Group TGr

Group TGr

منتديات التايغرز
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الشكاوي و الإقتراحات  
Share |
المواضيع الأخيرة
» ابيك.. }~ ولاأبي غيرك.. }~
السبت أبريل 02, 2011 12:59 am من طرف hamoody_weezy

» لعــبة مــرررة حلـوة للبنــات المطفــووقة هع
الخميس مارس 31, 2011 5:19 pm من طرف hamoody_weezy

» لحظــــة انتبـــــه ... !!!
الأحد مارس 27, 2011 7:19 am من طرف Roney

»  لعبة x و o منافسة بين البنات والشباب-
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:04 pm من طرف hamoody_weezy

» *`•.شـــَنـــو يقـــــرَبلكـــ هــــذا الآســـــــم¸.•´
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:02 pm من طرف hamoody_weezy

»  لعبة ..البطــيخة....لعبة حلوة تعال شــارك
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:01 pm من طرف hamoody_weezy

» 5فله 10 عله
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:00 pm من طرف hamoody_weezy

»  يلعن ام الأحرااج >>لاايفووتكم
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:40 am من طرف Roney

» صــــــــــــدمه.....
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:25 am من طرف Roney

» بعد 22 سنه زوجه تعترف : بانها لم توقع على عقد زواجها
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:13 am من طرف Roney

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hamasaat Loora ŤĠŕ
 
Faadi ŤĠŕ
 
hamoody_weezy
 
halom TGr
 
Adṉaṉ ŤĠŕ
 
hamoz ŤĠŕ
 
Kiimovic ŤĠŕ
 
Roney
 
mDoOo tGr
 
Prince ŤĠŕ
 
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية
Like Box

شاطر | 
 

 أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Prince ŤĠŕ
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 100
نقاط : 57268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ    الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 8:29 pm

الصقري اتحادي بـ 6 ملايين لموسمين .. والصنيع يعود من أوروبا بعد أن تابع لاعباً



تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة


جددت إدارة نادي الاتحاد عقد صالح الصقري لاعب الفريق الكروي الأول بـ 6 ملايين ريال لمدة موسمين بعد مفاوضات طويلة دامت بين الطرفين عقب دخول اللاعب فترة 6 أشهر الحرة ليبقى الصقري لاعباً اتحادياً لمدة موسمين.
وفي صعيد متصل عاد حمد الصنيع مدير إدارة الكرة بالنادي برفقة مساعد مدرب الفريق الاول قادماًَ من أوروبا بعد ان تابع لاعباً هناك يسعى الاتحاد للتعاقد معه في فترة التسجيل الثانية في إحدى مبارياته مع فريقه. وعلى صعيد تحضيرات الفريق الأول لمواجهة نجران غداً ضمن الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين أدى الفريق تدريباته مساء أمس والذي استهل باجتماع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه باللاعبين بحضور الجهاز الفني، ثم انطلقت التدريبات اللياقية فيما خصص المدرب الفترة الأخيرة من المران لتطبيق التدريبات الفنية، وسيغادر الفريق عصر اليوم إلى نجران حيث يؤدي تدريبه الأخير في نجران. وقد أقام حارس المرمى مصطفى ملائكة مساء أمس حفل عشاء لزملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وذلك بمناسبة زفافه الذي تم مؤخرا في المدينة المنورة.





الأهلي يكسب الاتحاد بهدفي جيزاوي والفهمي في كأس “فيصل”



تركي أبو عيشة - أحمد الحربي - جدة - مكة

كسب فريق الأهلي منافسة التقليدي فريق الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء وذلك في المباراة التي أقيمت على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، سجل هدفي الاهلي عبد الرحيم جيزاوي في الدقيقة 81 وياسر الفهمي في الدقيقة 89 وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 16 نقطة وأصبح وصيفاً للبطولة، فيما تجمد رصيد الاتحاد في 10 نقاط في المركز العاشر.
الشوط الأول
جاءت البداية قوية من جانب الاتحاد الذي حاول هز عرين الأهلي منذ الدقيقة الأولى الا أن الدفاعات الاهلاوية كانت حاضرة واستطاعت التصدي لتلك الهجمات، واستعاد الاهلي توازنه في منتصف الشوط حيث بادر بعدد من الهجمات الخطرة على مرمى الاتحاد وقبل نهاية الوقت الاصلي من الشوط الأول هدد لاعب خط وسط الاتحاد هتان
باهبري مرمى الاهلي بكرة خطرة اعتلت القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
جاء الشوط متقارباً من حيث الاداء مع محاولات من قبل الفريقين، وفي نهاية الشوط بعشر دقائق افتتح عبد الرحيم جيزاوي التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة 81، ليندفع الفريق الاتحادي بعد الهدف رغبة في تعديل النتيجة والتي أتت عكسية بإضافة الهدف الثاني للاهلي من أقدام لاعبه ياسر الفهمي في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين نظيفين.
من جهة ثانية وفي نفس الجولة انتهى لقاء الوحدة والنصر بفوز الوحدة بهدفين نظيفين والذي جمعهما على ملعب الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة لم ترتقِ المبارة واتسم اللعب بالعشوائية وسجل الهدفين سلطان الدوسري الدقيقة 73 وعلي مدخلي الدقيقة 75 ورفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط محتلاً المركز التاسع وتجمد رصيد النصر في 12 نقطة في المركز السادس.
وفي المقابل حقق الشباب فوزاً مستحقاً على فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت على استاد الامير فيصل بن فهد “الملز” ، وتصدر الشباب قائمة الترتيب برصيد 18 نقطة أما الهلال فواصل تراجعه في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط.وقد تعادل الحزم أمام مضيفه التعاون بهدفين لكل منهما في مباراة أقيمت على نادي الحزم ليكون المضيف بهذه النتيجة بالمركز الاخير بـ 4 نقاط، وأمام التعاون فقد احتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.وفي المقابل فاز الفتح على مستضيفه الفيصلي بهدف دون رد في مباراة احتضنها ملعب استاد الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ليكون الفتح في المركز الثامن برصيد 12 نقطة والفيصلي قبل الاخير برصيد 6 نقاط. واستطاع نجران كسب الاتفاق بهدفين مقابل هدف والمقامة على إستاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وصعد نجران إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة أما الاتفاق فبقى في المركز الخامس برصيد 14 نقطة
.







جماهير الاتحاد تطالب برحيل علوان وتغيير الجهازين الفني والإداري



أنور الغامدي - جدة

طالبت جماهير الاتحاد باستقالة إدارة ناديها الحالية برئاسة المهندس إبراهيم علوان معبرة أنه وإدارته الحالية لم تتمكن من تسيير أمور النادي. وحمّلت الجماهير عبر خط “المدينة” الساخن الذي فتحته معهم أمس لإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن رأيهم، علوان مسؤولية تدهور الفريق الكروي الأول في الدوري بعد أن فقد 14 نقطة من سبعة تعادلات، كما حمّلت الجماهير الجهازين الفني والاداري المسؤوية نفسها، وطالبت أن يطالهم التغيير، بالإضافة إلى رحيل المحترفين الأجانب الأربعة وتدعيم صفوف الفريق بعناصر شابة وإيقاف اللاعبين المستهترين، الذين تحصلوا على كروت ملونة في لقاءات عدة.
واستغربت الجماهير الاتحادية البيان الذي أصدرته إدارة النادي ضد دعم عضو الشرف المؤثر منصور البلوي، مؤكدين أن البلوي من أعضاء الشرف الاتحاديين المخلصين، الذين لا يتأخرون عن خدمة الاتحاد في أي موقع، كما أكدت الجماهير ضرورة عودة المؤثر إلى ناديه وأبدت الجماهير ترحيبها بترشيح عضو الشرف اللواء محمد بن داخل في الوقت الحالي واعتبرته الرجل المناسب في الفترة الحالية فإلى تفاصيل المكالمات.
في البداية طالب المشجع الاتحادي عبدالعزيز الضويحي باستقالة إدارة النادي، موضحا أنها لم تحسن التعامل من الكيان الكبير وكذلك محاسبة الجهازين الفني والإداري على الأخطاء، التي أثرت على الفريق من بداية الموسم وايضا بسبب مسؤوليتهم عن اختيار لاعبين اجانب ليسوا على مستوى طموح الاتحاديين، واستغرب الضويحي من البيان الذي صدر ضد عضو الشرف منصور البلوي وقال: البيان لامور شخصية وليس من مصلحة النادي اصدار هذه البيانات.
من جهته عبر معاذ شراحيلي عن استيائه عن الاوضاع الحالية بالاتحاد، وقال المشكلة الرئيسية في الادارة التي بعد أن وصفها بـ “الضعيفة”، التي لا ترتقي إلى مستوى الكيان. وقال شراحيلي إن الجهاز الإداري له دور مهم فيما يحصل بالفريق ولا بد من تغييره في أسرع وقت.
وأضاف أن إقفال التمارين في وجه الجماهير قرار سلبي، وإذا كان المدرب فهو من اتخذ القرار لا بد من محاسبته وإيقافه، حيث تعد الجماهير هي المكسب والوقود الحقيقي للنادي.
وأكد أحمد علي الشمراني أن الإدارة الاتحادية هي أسوأ إدارة مرت على الاتحاد. وقال: أتمنى أن يكون محمد بن داخل الرئيس القادم لما يملكه من فكر وقرار. وأضاف أن الدوري ذهب من الاتحاد ولا بد من تدارك الوضع في البطولات المقبلة. ومضى قائلا: إن اقفال التمارين شيء سيئ في حق الاتحاد ولا يوجد له مبرر. كل الأندية تحترم جماهيرها ما عدا نادي الاتحاد الذي حرمنا من حضور النادي.
وطالب سعد القرشي بتغيير الجهاز الإداري الذي يرى أنه لا يقوم بواجبه تجاه الفريق، وكذلك تغير أجانب الفريق وجلب محترفين مميزين يفيدون الفريق. وقال: اتمنى من عضو الشرف المؤثر منصور البلوي ان يكون قريبا من النادي لما يملكه من خبرة وفكر وقد سعدنا بحضوره مباراة الفيصلي، الذي يعتبر داعما قويا للاعبين. واضاف القرشي ان جمهور الاتحاد هو الداعم الرئيسي للفريق الاول وإغلاق التمارين قرار خاطئ وليس له معنى ولا هدف.
وتمنى المشجع الاتحادي ابراهيم عتودي التفاف اعضاء شرف نادي الاتحاد حول ناديهم وايضا ابعاد بعض الاسماء الحالية من النادي وهم حمد الصنيع والمدرب البرتغالي مانويل جوزية وقال ان سبب التعادلات التي مرت على الفريق تتحملها الإدارة والمدرب. وأضاف ان الاتحاد سيعود كما كان وأفضل وحمل عتودي حمد الصنيع مسؤولية إغلاق التمارين، حيث يعتبر قرارًا ليس في مصلحة النادي فهو خاطئ 100%.
ويرى سالم الزهراني أن مدرب الفريق مانويل جوزيه والإداري حمد الصنيع هما سبب تدهور الفريق ولا بد من إلغاء عقد المدرب وإبعاد حمد الصنيع بأسرع وقت لتعديل الأخطاء، التي أطاحت بالفريق وتساءل الزهراني عن إغلاق التمارين في وجه الجماهير، وقال: الجماهير دعمت الفريق باكثر من 900 ألف فكيف تكافأ بطردهم من النادي.
فيما قال أحمد الزهراني إن نادي الاتحاد منذ سنتين اصبحت المناصب فيه حصرية ومحدودة على اشخاص معينين وعن أسباب التعادلات، قال ان المدرب يتحمل جزءا كبيرا من تدهور وضع الفريق بسبب أسلوبه وتعامله مع اللاعبين وكذلك نفسيات اللاعبين تغيرت مع تعامل المدرب. واضاف ان البيان الذي أصدره النادي ضد دعم عضو الشرف المؤثر غير واقعي. وعاتب بندر القرشي ادارة نادي الاتحاد على البيان ضد العضو المؤثر. وأكد أن من اصدر البيان هو مدير المركز الاعلامي عدنان جستنية وان رئيس النادي ابراهيم علوان لا يملك اي فكرة عن البيان وقال من المفترض توجيه الشكر لمنصور البلوي وليس إصدار بيان وألمح القرشي الى اسباب التدهور الحاصلة بالفريق الى الجهاز الاداري الذي اغلق التمارين دون وجه حق وصارت هناك فجوة بين اللاعبين والجماهير بسبب هذا القرار الخاطئ.
وأوضح محمد المطرفي أن رئيس نادي الاتحاد هو عدنان جستنية وليس ابراهيم علوان، حيث يملك جميع الصلاحيات والنادي يحتاج إلى رئيس يملك قرارا وفكرا يقود النادي إلى المقدمة وأضاف أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه سبب في وضع الفريق تغييره لقائد الفريق محمد نور في المباراة الاخيرة ضد الفيصلي سبب رئيسي في تعادل الفريق وقال اذا كان اغلاق التمارين قرار فني المفروض محاسبة المدرب ولا يتم السكوت عنه. وتساءل المطرفي عن وجود المساعدين حسن خليفة وحمزة ادريس ودورهما في الفريق، مؤكدا ان وجودهما غير صحيح وليس في مصلحة الفريق.
وطالب سمير احمد ان تكون إدارة نادي الاتحاد إدارة قوية تحاسب الجهازين الاداري والفني وتناقش بشفافية وامام الجماهير وان تاخذ مبدأ الثواب والعقاب شعارا لها. واضاف انه لا بد من دعم الفريق بللاعبين شباب واجانب مميزين أفضل من الحاليين ويكونون عاملا قويا بالفريق. وناشد سمير المدرب أن يتعامل بنفسية جيدة مع اللاعبين افضل من الشدة في كل وقت.
وشدد بندر الغامدي على أن عودة الفريق تكمن في إبعاد الادارة الحالية، بالاضافة الى مدير الكرة حمد الصنيع وإبعاد مساعدي المدرب الوطنيين حسن خليفة وحمزة ادريس وعودة الاشخاص الغيورين على النادي أمثال حامد البلوي وخميس الزهراني وناشد الغامدي رئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني بالتدخل بخصوص إغلاق التمارين وطرد الجماهير من النادي وقال: ان النادي ملك لرعاية الشباب وليس لمحمد الباز وحمد الصنيع وأكد الغامدي ان رئيس نادي الاتحاد ابراهيم علوان يعتبر عاملا قويا لأندية الأخرى، نظرا لضعف شخصيته واستغرب ان البيان الذي أصدره النادي ضد منصور البلوي يعتبر أسرع بيان صدر الى الآن وهو يحمل صفة الامور الشخصية وليس لدعم البلوي أي علاقة.
فيما قال محمد سالم أوضاع الاتحاد لا تسر أحدًا من محبي النادي وان مدرب الفريق مانويل جوزيه دمر الفريق ولم يفيده باي شي واضاف ان وجود مدير الكرة حمد الصنيع غير مرغوب فيه سواء من اللاعبين او الجماهير. وقال إن ادارة ابراهيم علوان ضعيفة ولا تملك القرار وترحيلها هو المناسب وعن حضور العضو المؤثر منصور البلوي المباراة الاخيرة امام الفيصلي قال حضوره أثلج صدور كل الاتحاديين ورجل له وزنه وقيمته والاتحاديون يعرفونه جيدا والبيان الذي اصدره النادي يدل على جهل الادارة في التعامل مع اعضاء الشرف.
وأكد المشجع عماد الحامد ان عودة منصور البلوي هي الحل في تصحيح الاوضاع الراهنة وأضاف أن دخول اللواء محمد بن داخل مرشحًا لرئاسة النادي ضروري لما يملكه من خبرة واسعة وقيادة رائعة ليسير بالاتحاد إلى المقدمة، وطالب الحامد بإبعاد المشرف العام على الفريق محمد الباز وكذلك مدير الكرة حمد الصنيع لأنهما لم يقدما ما يفيد الفريق وتساءل الحامد عن أسباب ترك المدرب البرتغالي مانويل جوزيه يعبث بالفريق بدون تدخل من الادارة، حيث إن قرار الغاء عقده ضروري بجانب اللاعبين الاجانب والتعاقد مع جهاز تدريبي عالمي ولاعبين أجانب يكونوا في مستوى اللاعبين السابقين أمثال محمد كالون والحسن كيتا وتشيكو. وعن اغلاق التمارين قال هذا قرار اداري وليس للمدرب اي علاقة وهذا يضر باستثمارات النادي، حيث ان نادي الاتحاد من 88 سنة لم يحصل له ماحصل الان ولا بد ان تحاسب الادارة من اصدر هذا القرار.
وفي المقابل قال علي مرزن من الضروري ابعاد عدة اسماء ممن تعمل في النادي وأولهم رئيس النادي ابراهيم علوان ومدير المركز الاعلامي والجهاز الاداري والفني وتغير جلد النادي باسماء ذوي مكانة وخبرة ومن ابناء النادي وممن يخافون على مصلحة النادي. وقال ان مدرب الفريق كبير في السن ولا يملك أي جديد من الناحية الفنية ولا بد بالغاء عقده وكذلك الرباعي الاجنبي الذي يعتبر اللاعب المحلي افضل بكثير من الاجنبي. وعن حضور عضو الشرف منصور البلوي في مباراة الفيصلي قال ان حضوره داعم قوي ونفسي للاعبين ويملك اساسيات النجاح واتمنى ان يكون مسؤولا ان الفريق في البطولة الاسيوية لانها بطولة من وزن ثقيل.






الأهلي المصري: لاعبو الفريق يضغطون على الإدارة لعودة جوزيه



حسنين الصباغ - القاهرة

أكد عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن كل ما يثار عن هوية المدير الفنى الجديد للأهلى مجرد تكهنات واجتهادات ليس أكثر. وأضاف القيعى هناك معايير لاختيار المدير الفنى الجديد، فيجب أن يكون متابعًا للفريق وعلى دراية بأحواله، وأن يستطيع الأهلى تحمل راتبه. وأضاف أن هناك رغبة لدى بعض اللاعبين فى عودة البرتغالى مانويل جوزيه، ولكن هذا القرار لن يؤثر على اختيارات لجنة الكرة.







البلوي يعلن ترشيحه لرئاسة الاتحاد .. وينهي التعاقد مع “دولي عاصمي”




تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة


أعلن منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر ترشيحه نفسه لرئاسة النادي في الجمعىة العمومية المقبلة، مؤكداً بأنه لم يكن لديه أي نية لترشيح نفسه الا بعد مطالبات من قبل الجماهير الاتحادية، موضحاً انه ليس هناك ما يمنع او يعوق ترشيحه للرئاسة ،
وكشف البلوي انه يتواجد حالياً بالرياض لجلب لاعب دولي عاصمي يوقع معه اليوم وسيقدمه هدية للجماهير الاتحادية ، مبيناً أن هذه الصفقة تتم بالتنسيق مع شخصية اتحادية تملك القرار في النادي، ونفى أن يكون لديه أي خلاف بينه وبين العضو الداعم مشيراً إلى أن علاقتهما مميزة ومستمرة.





سبـــاق نحـــو كرسي الرئــــاسة بين 6 متنافسين

الاتحاد يشتعل



عادل الماس ـ جدة


أوضح رئيس مجلس هيئة أعضاء الشرف الأسبق في نادي الاتحاد الأمير خالد بن فهد في تصريح فضائي البارحة، أن مستقبل النادي في ظل وجود العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ بخير، وأن مستقبل النادي في حال ابتعاده سيتحول إلى مستقبل أسود، حيث تبلغ قيمة دعمه 60 مليونا سنويا، مشيرا إلى أنه في العام الماضي سعى لتسديد ديون وغرامات مالية على نادي الاتحاد بلغت قيمتها 46 مليونا، فيما طالب العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ برفع يده عن النادي في ظل الحرب الإعلامية التي تحاك ضده من قبل أشخاص لا يرغبون في استقرار النادي.
وأكد الأمير خالد بن فهد أن عضو الشرف المهندس حسين لنجاوي الأنسب لتولي رئاسة المجلس الشرفي المرحلة المقبلة، موضحا غياب الشفافية في العديد من الأمور، ومن أبرزها رفض بيع القائد محمد نور للهلال بـ45 مليونا، والتجديد معه بمبلغ مادي كبير، إلى جانب تفاجئه بتجديد عقد الحارس مبروك زايد بمبلغ 14 مليون ريال من قبل إدارة المهندس جمال أبو عمارة، بالرغم من تقديم مدير الكرة حامد البلوي في ذلك الوقت مبلغ ثمانية ملايين ريال مقابل التجديد للاتحاد لأربع سنوات، إضافة إلى التعاقد مع المحترف الأجنبي نور الدين بخاري ولم يلعب لمدة سنتين بقيمة مالية بلغت 14 مليون ريال، مشيرا إلى أنه لن يبخل على النادي بالنصيحة «وسأسعى لتسديد العضوية الشرفية ولكن لن أحضر ولن أصوت في انتخابات الجمعية العمومية لاختيار رئيس للنادي خلال المرحلة المقبلة».
وكشف الأمير خالد بن فهد أن رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان كان يريد تقديم استقالته خلال الفترة الماضية «إلا أنني رفضت ذلك الأمر كونه رئيسا مكلفا ومن طلب إعفاءه من الأجدر به مخاطبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لفتح الجمعية العمومية، واختيار الرئيس القادم من خلال الانتخابات»، موضحا أن هناك العديد من المرشحين لرئاسة النادي أبرزهم طلعت اللامي، اللواء محمد بن داخل، خالد سعيد العمودي، ومازن الزهراني، وهؤلاء يستطيعون إدارة الأمور في النادي في حال اختيار أحدهم رئيسا للنادي، مبينا أن عضو الشرف منصور البلوي في آخر زيارة له في منزله كشف عن عدم رغبته في الترشح لرئاسة النادي وأنه سينتقل إلى الرياض ولديه مهمات عملية خاصة، مشيرا إلى أن رئاسة نادي الاتحاد في المرحلة المقبلة لا بد أن تكون من خلال تصويت جميع الاتحاديين الذين يسعون للمحافظة على استقرار ناديهم، ولا بد عليهم من تسديد بطاقات العضوية من أجل أحقيتهم في التصويت واختيار رئيس النادي القادم. وشدد خالد بن فهد على حرصه على متابعة موضوع الكؤوس والدروع والشهادات المفقودة في النادي، ومعرفة أين ذهبت حتى أنه لم تتم استعادتها، مستغربا من ناد بحجم ومكانة الاتحاد أن يشارك في مهرجان الجنادرية العام الماضي بكؤوس بسيطة أثارت تساءل عضو الاتحاد السعودي عبد الله الشطوان الذي أبلغ مسؤول العلاقات العامة خالد باريان بقلة الكؤوس التي أحضرها الاتحاديون للمشاركة في مهرجان الجنادرية، مؤكدا أنه خاطب الرئاسة العامة لرعاية الشباب من خلال برقية عاجلة عقب عودته من أمريكا مطلع العام الحالي بشأن اختفاء بعض الكؤوس والدروع والشهادات، وتمت إحالة الموضوع من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لإمارة منطقة مكة المكرمة التي حرصت على زيارته أخيرا من أجل أخذ بعض المعلومات المتعلقة بالموضوع «وأبلغتهم بما لدي من معلومات ولن أتهم أحدا بعينه».
وتحدث الأمير خالد بن فهد عن الأوضاع الفنية للفريق الكروي الأول، مبينا أن التدهور الذي يعيشه الفريق بسبب ظروف معينة، ومن أبرزها فقدان اللاعبين الروح المعنوية عقب عودة القائد محمد نور من خلال الاعتذار بكلمة آسف مما أثر على زملائه اللاعبين، مؤكدا أن قبل عودة نور كان هناك تشاور مع العضو الداعم عبد المحسن آل الشيخ الذي رأى عودة اللاعب، وكانت نصيحتي بعدم عودة اللاعب محمد نور وتطبيق الأنظمة واللوائح في النادي خاصة أن الأوراق المتعلقة باللاعب كانت ستحال للجنة الاحتراف، ولكن عقب ذلك تمت عودة اللاعب مما فتح المجال للتسيب وعدم وجود التزام وتطبيق للأنظمة، مؤكدا أن الفريق الكروي بحاجة لضخ دماء جديدة، خاصة أن نادي الاتحاد يوجد لديه لاعبون مميزون في الفريق الأولمبي والشباب والناشئين. وصنف اللاعب هتان باهبري أفضل صانع الألعاب على مستوى المملكة، وأفضل ثلاثة محاور؛ معن سلطان، محمد أبو سبعان، وماجد كمبة، إلى جانب وجود عدد من المدافعين أمثال؛ فيصل دغريري، باسم المنتشري، وطلال عبسي كقلوب دفاع، إضافة للاعبين محمد العمري، عبد الله مجرشي، وحارسي مرمى المنتخب السعودي فواز القرني، وفواز الخيبري، مطالبا بالتخلص من اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم الـ30 عاما.





خالد بن فهد: نور وراء التسيب وحان وقت التجديد... البلوي: سأرشح نفسي وبيان الإدارة تنقصه الخبرة



حسين الشريف ـ جدة



أعلن رئيس نادي الاتحاد الأسبق منصور البلوي رغبته بترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة تكليف الرئيس الحالي إبراهيم علوان مع نهاية الموسم. وذكر البلوي أنه لا توجد خطوط حمراء تمنعه من ترشيح نفسه. جاء ذلك خلال مداخلته الفضائية البارحة في برنامج خط الستة، حيث قال منصور البلوي إنه يتواجد حاليا في مدينة الرياض لإتمام صفقة انتقال لاعب دولي في أحد أندية العاصمة وإنه سيوقع معه خلال الـ48 ساعة المقبلة، مستبعدا أن يكون اللاعب هو مدافع نادي الشباب عبد الله شهيل، وإنما هو لاعب سيكون إضافة لنادي الاتحاد ولا يريد الكشف عنه إلا بعد الانتهاء من الاتفاقية «هذا أقل ما يمكن أن أقدمه كعاشق لنادي الاتحاد بغض النظر رجعت لرئاسة الاتحاد أو لا، المهم أن يعود هذا اللاعب بالفائدة للفريق».
وعن البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد ردا على تصريحه، قال البلوي «بيان إدارة الاتحاد تنقصه الخبرة، كونه لم يوضح الآلية التى تبحث التنسيق لدعم الفريق، كما أنني ذكرت دعمي الفريق بلاعب ولم أذكر توقيعي مع أي لاعب أو أتفاوض معه، وأنا على استعداد بأن أدعم النادي بلاعب يتم اختياره من قبل الجهاز الفني ويتم التوقيع معه من خلال إدارة النادي، وبالآلية التى يتحدث عنها بيان المركز الإعلامي». وأضاف البلوي «سددت الديون المتراكمة البالغة 18 مليونا خلال فترة رئاستي للنادي، وعندما غادرته لم تكن عليه أي مطالبات مالية».
وكشف منصور البلوي عن أن علاقته مع العضو الداعم علاقة متميزة وعلى اتصال مستمر معه، ولا يعني انتقاد الفريق الذي يعمل تحت إشراف محمد الباز أنه نتيجة لخلاف مع العضو الداعم، مستبعدا المبدأ الذي كان يرفضه من قبل أعضاء الشرف وتصريحاتهم، وقال «الاستعانة بلاعبين كبار سن لا تخدم الاتحاد»، ومشددا على وقوفه مع الفريق الكروي سواء كان عضو شرف أو مشجعا، «لأن نادي الاتحاد يجب استمراره بطلا ومنافسا على البطولات المحلية والقارية».
واختتم البلوي حديثه بأن قضية الكؤوس المفقودة تحتاج إلى توضيح من قبل إدارة النادي، مستغربا اتهامه بوقوفه خلف الموضوع، ومؤكدا في الوقت ذاته أنه عندما حضر للاتحاد أنشأ متحفا لجمع الكؤوس التى حققها الفريق، ووضعها في الواجهة بعدما كانت موجودة في أماكن غير مرتبة»، ولا يمكن أن يساهم في هذا العمل كون الكؤوس كانت غائبة عن النادي فترات طويلة.








العمودي يرصد 60 مليونا


عادل الماس ــ جدة



أكد لـ «عكاظ» رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي أن رفض الأمير خالد بن فهد وعدد من صناع القرار لاستقالة رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان في الوقت الحالي أسهم في استمرار إدارة علوان لحين موعد انعقاد الجمعية العمومية، مشيراً إلى أن رئيس هيئة أعضاء الشرف الأسبق الأمير خالد بن فهد اقترح على رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان فتح باب الترشح لرئاسة النادي في غضون الشهرين المقبلين، وتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية بالتنسيق مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب؛ كون الجمعية العمومية تحتاج لمزيد من الوقت من أجل إنجاح الانتخابات واختيار رئيس للنادي لمدة أربع سنوت مقبلة.
من جانب آخر، أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن عضو شرف النادي خالد سعيد العمودي يسعى للدخول بقوة في سباق الترشح بميزانية سنوية تصل ستين مليون ريال بواقع خمسة عشر مليون ريال كل سنة، وبدأ في تجهيز ملفه الانتخابي الشامل الذي يتضمن خطة إدارية لأربع سنوات مقبلة، ومن أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لعضوية مجلس إدارته المشرف الحالي على كرة القدم محمد الباز، عضو مجلس الإدارة الحالية المهندس فراس التركي، نائب رئيس نادي الاتحاد السابق رأفت التركي، عضو الشرف تركي باديب، عضو مجلس الإدارة الحالي طارق الشامخ، والمشرف على الفئات السنية في نادي الاتحاد محمد طلعت اللامي، إلى جانب عدد من الأسماء البارزة وذوي القدرة المالية والإدارية الجيدة.






الاتحاد والشباب في نصف نهائي كأس سلطان للثقافة



سعود الحواس ــ الرياض



يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد نظيره الشبابي في دور نصف نهائي مسابقة كأس الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد للثقافة اليوم على قناة mbc1 على الهواء مباشرة (11 مساء)، وسيمثل الاتحاد اللاعب سعود كريري فيما يمثل الشباب عبدالعزيز السعران بمشاركة الفنانين راشد الفارس وحسن عبدالله.
من جهة ثانية، أزجى مقدم البرنامج الزميل محمد الشهري الشكر والتقدير لكل من شارك في الأدوار الماضية من المسابقة من رياضيين وفنانين والشركة الراعية زين والشركة المنتجة فجر الإبداع وفريق العمل.
من جانب آخر، تم إلغاء تصويت الأندية وتم توزيع 50 ألف ريال في كل حلقة على اثنين من الجماهير بحيث يحصل كل فائز على 25 ألف ريال.












خالد بن فهد في حديثه لـ(الدليل القاطع): نصحت الاتحاديين بعدم عودة (نور).. وجوزيه يتعرض لـ(التطفيش)



متابعة : هاني الغامدي


أكد الأمير خالد بن فهد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد الأسبق بأن سبب تراجع مستوى الاتحاد في الدوري يعود لفقدان الروح واللحمة المشتركة جاء ذلك خلال حديثه لبرنامج (الدليل القاطع) والذي يعرض عبر شاشة القناة الرياضية السعودية ويقدمه المتألق بدر الفرهود.
وبين الأمير خالد بأن كل فريق معرض للفوز والهزيمة والتعادلات ولكن لابد عند التراجع في المستويات ان تعالج الأمور بحكمة مستشهدا بذلك بالنادي الاهلي الذي قدم مستويات متذبذبة ولكن بالمعالجة الحكيمة من الأمير خالد بن عبدالله وفهد بن خالد عاد الاهلي لمستواه الطبيعي مشيرا الى ان سبب تعادلات الاتحاد في الدوري يعود الى اضاعة الفرص السهلة وعدم التوفيق من المهاجمين في الدرجة الاولى. مؤكداً أن الامور التي تعالج بالتهور والأخذ بالصوت لا تؤتي بأي نتيجة.
وأشاد الأمير خالد بن فهد في معرض حديثه بالتعاقد مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مبيناً بانه الأنسب لقيادة الاتحاد لانه يحمل سجلا قويا وشاهدنا الاتحاد أدى مباريات قوية تحت اشرافه في بداية هذا الموسم ولكن حدثت بعض الامور المعينة التي تسببت في هبوط مستوى بعض اللاعبين وتحتاج الى معالجة لذلك وقع الفريق في فخ التعادلات.
وأوضح الأمير خالد بن فهد بأنه نصح العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ وبعض أعضاء الشرف بنادي الاتحاد ومسيري القرار بعدم عودة قائد الفريق (محمد نور) للتدريبات وخصوصاً بعد المشكلة التي احدثها قبل بداية الموسم ولكن للاسف عاد نور للفريق بمجرد كلمة (اسف) وهذا تسيب ويعطي مجالا للاعبين الآخرين بان يتسيبوا. مشيرا الى أنه لا علاقة له بالبيان الاتحادي الذي صدر بحق نور في تلك الفترة مبينا بانه كان يطلب من نور تقديم الاعتذار واجراء الكشف والالتزام بتعليمات المدرب والنادي مضيفا بانه يحب محمد نور الإنسان ولكنه يفرق بينه وبين محمد نور اللاعب فمحمد نور الإنسان محب للخير كافل للايتام يقوم بعمل الافطار برمضان ورجل يحب الصدقات وأرجو من الله ان تكون تلك الأعمال في ميزان حسناته ولكن مؤاخذتي عليه كلاعب بأنه اربك الاتحاد بتصرفاته ويريد ان يعامل معاملة خاصة.وأشار الأمير خالد بن فهد الى ان المدرب مانويل جوزيه يتعرض لأساليب (تطفيش) كثيرة لابعاده عن قيادة الفريق رافضاً ذكر الأسماء التي تتحمل مسؤولية ذلك مبينا بأن نفس المجموعة التي طفشت كالديرون ويردانيسكو لازالت تسعى لابعاد جوزيه معترفاً بالقول بأن أكبر غلطة ارتكبها الاتحاد هي الاستغناء عن كالديرون.
وبين الأمير خالد بأن هناك لاعبا أو لاعبين أو ثلاثة يحاولون تطفيش جوزيه وسبق وأن صرح المدرب بذلك وأنا ألاحظ بأن هناك انخفاضا في الروح داخل الملعب اضافة الى التخاذل في بعض المباريات وشعرت بها.
واستطرد الأمير خالد حديثه قائلاً الحل لاعادة الاتحاد الى البطولات هو (الإحلال) مضيفا بأن هناك مهزلة كبيرة تحدث الآن في النادي وهي وجود عدد (7) لاعبين أساسيين في منتخب الشباب لا يشاركون في الفريق الاول حتى ولو احتياطياً بينما زملاؤهم في الفرق الاخرى يشاركون كأساسيين ومؤثرين في مستوياتهم مبينا أنهم يحب التكاتف من الجميع أعضاء شرف وإدارات وجماهير لخلق فريق اتحادي جديد قادر على تحقيق البطولات. موضحاً انه من الاجرام جداً عدم اعطاء النجوم الشابة فرصهم في نادي الاتحاد فاذا لم يأخذوا فرصهم وهم في عمر 20 و21 سنة فمتى يأخذون فرصهم خصوصاً وأن غيرهم ممن تجاوز عمرهم 30 يأخذ فرصتهم في الفريق.
وبين الأمير خالد بأن حذر الادارات السابقة بانه سوف يأتي يوم لا يوجد بديل في الاتحاد مؤكدا ان هذا اليوم يحدث الآن وعليك ان تشاهد في دكة بدلاء الاتحاد الحالية لتتأكد بأن جميع الأسماء المتواجدة فيها (لا يستحقون بأن يكونوا بدلاء في فريق الاتحاد).
وأوضح الأمير خالد بأن أول مؤشر لانحدار مستوى الاتحاد هي الخسارة التي تعرض لها الفريق من الكرامة السوري برباعية بدون مقابل في البطولة الآسيوية وبعدها الخسارتان اللتان تلقاهما الفريق من الاهلي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وولي العهد.
وامتدح الأمير خالد بن فهد الرئيس الحالي للاتحاد المكلف ابراهيم علوان قائلاً: علوان يؤدي عمله بشكل جيد بالنسبة لاوضاع الاتحاد التي يمر بها وحسب ما فهمت بأن النادي يسير في سياسته بتطبيق الأمور خطوة خطوة مبينا بأن علوان رجل مؤدب وخلوق وفاضل ويتمتع بصفات حميدة ولكن للاسف هناك من يصفه بالضعف لانه انسان يحترم الجميع حتى في نقده ونصائحه.
وعن رأيه في حمد الصنيع قال الأمير خالد بأنه مقتنع بعمل الصنيع وادارة الاتحاد بشكل عام.
وبين الأمير خالد بن فهد بأن الوضع الحالي للاتحاد لا يبشر بتحقيق أية بطولة هذا العام.
وحول اختفاء الكؤوس المفقودة في نادي الاتحاد قال الأمير خالد بداية أود ان اوضح بأن الشخص المسؤول عن اختفاء الكؤوس ليس (منصور البلوي) وأي شخص يحاول اتهامه باخفاء الكؤوس هو انسان (معتوه) وليس عنده أهلية لان منصور كان يقدم من نفسه للاتحاد ومستحيل أن يأخذ شيئا منه ولا يمكن أن نقبل التشكيك في امانته او ذمته أو عطائه لانه كان رئيسنا كلنا كاتحاديين بالرغم من اختلافاتنا السابقة.
وأوضح الأمير خالد بانه رفع خطابا للرئيس العام وطلب منه التحقيق العاجل في فقدان تلك الكؤوس مبينا الرئاسة تجاوبت مشكورة في هذا الصدد وخاطبت امارة منطقة مكة المكرمة التي شكلت لجنة لحل هذه المشكلة مشيرا الى ان الوقت الذي تم فيه اكتشاف المفقودات في النادي كان عند مشاركة الاتحاد في المهرجان الوطني بالجنادرية والتي كانت مشاركة كئيبة حيث جاءتني اتصالات كثيرة تؤكد أن جناح الاتحاد كئيب ولا يوجد به شيء يذكر وفي ذلك الوقت سأل عبدالله شطوان أحد العاملين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثل الاتحاد في الجناح خالد باريان قائلاً له: هل هذا كل ما عندكم في نادي الاتحاد؟
وقال الأمير خالد بأن الاتحاد في ذلك المهرجان بدرع بطولة الدوري السعودي 1429هـ وشهادة المركز الرابع في بطولة كأس أندية العالم وكأس وزارة العمل وكأس الدوري المشترك وكأس الامير عبدالله الفيصل (76) وبقية الأشياء لم تكن موجودة وعندما سألت المسؤولين في ذلك الوقت اتضح انها مفقودة ووقتها كنت في أمريكا وعند عودتي اجتمعت مع الأخ طلعت لامي كعادتنا السنوية في رمضان واتفقنا مع أعضاء شرف الاتحاد بأن نبين جميع المفقودات ونسأل عنها.
وعما هي الكؤوس المفقودة قال الامير خالد يأتي من أهم المفقودات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (1420 - 1421هـ) وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين (1427هـ) وكأس السوبر السعودي المصري (1421هـ) وشهادة المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس دوري أبطال العرب.
ورد سموه عما إذا كان كأس البطولة العربية لدى الحارس مبروك زايد قائلا سمعت عن هذا الكلام في السابق ولكن أصدقه إذ انني زرت المتحف الاتحادي مرة واحدة في حياتي وفي ذلك الوقت سألت عن الكاس العربية وقالوا لي بانها موجودة لدى مبروك ووقتها لم اهتم بذلك.
وتأسف الأمير خالد من الآلية التي توجد في نادي الاتحاد والمعتمدة على اخذ اي لاعب الكؤوس والذهاب بها الى الحواري والمدن وغيابها لأكثر من اسبوعين أو أكثر عن النادي مبينا بانه استفسر من الاندية الاخرى عن الطريقة التي تمنح فيها الكؤوس للاعبين ومن يريد ان يأخذها ليكتشف بأنه يتم السماح لأخذ الكؤوس بعد التوقيع على نموذج يثبت ذلك ويأخذ معه حارس الأمن للمكان الذي يريد أن يأخذ الكؤوس فيه ومن ثم تعود مباشرة بنفس الليلة الى النادي. مؤكدا بانه سيتبنى اعادة الكؤوس المفقودة بالرغم من معرفته بأن لن تعود للنادي.
وعن الاسم الذي يرشحه لرئاسة نادي الاتحاد في الفترة المقبلة اكد الامير خالد بن فهد بأن جميع الاتحاديين الذين سيتقدمون لرئاسة النادي يملكون القدرة على قيادة النادي الى بر الامان ولذلك لن يصوت للرئيس المقبل لانه يكن الاحترام والتقدير للجميع نافياً ان يكون منصور البلوي من ضمن المرشحين في المرحلة المقبلة قائلا في هذا الصدد بأن منصور زاره قبل فترة وقال له بانه لا يرغب في رئاسة الاتحاد ردا على سؤاله لانه سينتقل الى الرياض واوضحت له بأن يهتم بصحته ويذهب لمنتجع صحي لتخفيف وزنه لأنه شخص مصاب بالسكر والضغط وابناؤه اولى به.
ورفض الامير خالد بن فهد الحديث عن اسباب استقالته من رئاسة هيئة اعضاء الشرف بنادي الاتحاد مؤكدا ان المقربين منه يعرفونها جيدا.
وعن الشخصية التي ستترأس المجلس الشرفي الاتحادي قال سموه هذه أول مهمة للرئيس المنتخب لعقد اجتماع شرفي من أجل اختيار رئيس هيئة اعضاء الشرف رافضاً أن يكون مرشحا نفسه للعودة لرئاسة أعضاء الشرف معللاً ذلك برغبته بالتفرغ لنفسه ولكنه أكد بانه مستعد بالنصيحة والمشاورة بدعم اي رئيس شرفي مقبل مبيناً انه متواجد الآن بنادي الاتحاد بدون اي صفة رسمية ولكنه سيسدد رسوم العضوية الشرفية.
واعترف الأمير خالد بن فهد بأن هناك أموراً حدثت فترة رئاسته لاعضاء الشرف بالنادي وهو آخر من يعلم عنها ومنها تفاجئه بقيمة تجديد عقود كل من محمد نور ومبروك زايد ونورالدين بخاري ومناف ابو شقير مبينا بانه في نادي الاتحاد اللاعب الذي يقترب من الانتهاء في الملاعب يزداد في قيمة عقده وكأن النادي مكان للضمان الاجتماعي أو مصلحة التقاعد وانا اقول بأن آن الاوان لعملية التجديد.
وعن مستقبل الاتحاد قال الامير خالد بانه بخير طالما يقف خلفه (الداعم) عبدالمحسن آل الشيخ ولو رحل هذا الشخص سيكون مستقبل الاتحاد (أسود) لانه رجل سخي ويدعم بلا حدود وبدون منّة ويكفي انه العام الماضي فقط سدد ديوناً للاتحاد لدى الفيفا تجاوزت (46) مليون ريال.
واوضح الأمير خالد بأن هناك حملات مركزة للأشخاص القريبين من عبدالمحسن آل الشيخ وتحدثت معه بأن يبتعد ويرفع يده عن الاتحاد ولكنه أكد دعمه للنادي.
واختتم الأمير خالد بن فهد حديثه للبرنامج قائلاً طالما (الحرب) مستمرة على أي رئيس اتحادي غير (مطواع) فان الامور ستستمر بنادي الاتحاد في طريق غير صحيح شاكراً كل من دعم وقدم لنادي الاتحاد الكثير مطالبا جماهير الاتحاد باختيار رئيسها المقبل بنفسها وعدم تركه لاحد وأن يضغطوا باختيار جميع الاسماء بدون استثناء في الجمعية العمومية.
يذكر أن برنامج (الدليل القاطع) يعده الشعلة النشطة في القناة مهدي المزارقة ويخرجه المبدع محمد المريبيض.





الاتحاد يستعد لنجران باللياقة



جدة - البلاد

في إطار التحضيرات الاتحادية لمواجهة فريق نجران يوم غد الاربعاء في الجولة 16 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين أدى الفريق الكروي تدريباته مساء أمس والذي استهل باجتماع المدير الفني بلاعبين بحضور الجهاز الفني .. ثم انطلقت التدريبات اللياقية .. فيما خصص المدرب الفترة الأخيرة من المران لتطبيق التديبات الفنية. من جهة أخرى يغادر الفريق عصر اليوم إلى مدينة نجران حيث يؤدي تدريبه الأخير على ملعب الاخدود.
وقد أقام حارس المرمى مصطفى ملائكة مساء أمس حفل عشاء لزملائه اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري وذلك وبمناسبة زفافه الذي تم مؤخرا في المدينة المنورة.





الكل يغني على ليلاه : الحرب (الخفية) تطيح بالاتحاد



جدة - حميد الخضيري

دخل فريق الاتحاد في صراع دائم لم يستطيع القريبون منه ولاعبو الفريق الكروي الخروج من هذا المأزق حتى وهو يخوض مبارياته على ملعبه وامام جماهيره فقد استمر مسلسل التعادلات يلازم الفريق الاول في هذا الموسم حتى وهو يتقدم بفارق هدفين وتعتبر مباراة الفيصلي الاخيرة خير شاهد على التخبطات النفسية التي يعاني منها اللاعبون وصفها القريبون من النادي بانه اخفاق اداري وفشل ذريع من قبل الادارة الاتحادية وكان التصريح الذي اطلقه منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد عقب مباراة الفيصلي هي الرصاصة التي فتحت باب الانتقادات على الادارة والمدير الفني للفريق حيث وصف البلوي حال الفريق بانه سبق وابلغ الادارة بان الفريق في حاجة ماسة لتذليل كافة الصعاب التي تواجة اللاعبين وضرورة الجلوس معهم ومعرفة اسباب الحقيقية التي ادت لانحدار المستوى .وعن المحترفين الاجانب أكد أنهم دون طموح الاتحاديين، وقال: اللاعب الأجنبي إذا لم يكن أفضل من المحلي فلا فائدة من التعاقد معه، فمثلاً نونو أسيس يبلغ من العمر 36 عاماً بالرغم من أنهم يقولون إن أعمار لاعبي الاتحاد كبيرة، كما أنه جاء من نادٍ يلعب في الدرجة الأولى بعد أن تم إعارته لفريق في الدرجة الثانية بالبرتغال، وليس شرطاً أن يتم الموافقة على التعاقد مع أي لاعب يجلبه المدرب، حيث من حق الإدارة أن تعرف السيرة الذاتية للاعب ومدى إمكانية الاستفادة منه وقال البلوي بأنه مستعد بدعم النادي بمحترف اجنبي او محلي متى ماحدد الجهاز الفني للفريق خانة اللاعب المراد جلبه كما انتقد البلوي الجهاز الاداري للفريق معتبرا ان كثرة حصول اللاعبين على الكروت والطرد يعود بسبب التهئية النفسية التي غابت عن الفريق معتبر ان طرد مشعل السعيد وهو خارج اللعب انما ينم عن جهل الادارة بقوانين كرة القدم التي تغيرت عن السابق.ولم يمض على تصريح البلوي سوى اربعة وعشرون ساعة حتى جاء الرد من قبل الادارة الاتحادية عبر بيان صحفي صدر من المركز اللاعلامي قال فيه ً رداً على تصريح عضو الشرف المؤثر منصور البلوي وإعلانه عن تكفله بجلب لاعب للفريق الكروي في فترة تسجيل المحترفين الثانية، وقد جاء نص البيان كما يلي:بناء على ما أعلنه عضو شرف النادي منصور البلوي في حديثه لإحدى القنوات الفضائية عن تكفله بإحضار لاعب أجنبي أو محلي لدعم الفريق الكروي في المرحلة المقبلة.فقد أكد رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ترحيبه بكافة المبادرات التي يقوم بها أعضاء الشرف لدعم ناديهم، بشرط أن يتم ذلك بالتنسيق مع إدارة النادي حسب المنهجية التي تم اعتمادها والإعلان عنها في الموسم الماضي، حيث إن إدارة النادي ستقوم بالإعلان عن الدعم المقدم بناء على رغبة مقدمه عقب استلامه.. وأي تصريحات تصدر عن تبرعات أو تكفل بجلب لاعبين لا تصدر رسميا عن النادي لا يعتد بها حسب تعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
فيما تجاهل حمد الصنيع الرد علي تصريحات منصور البلوي حيث اكد الصنيع بأن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه مدرب كبير ومتمكن ولن تتعامل معه الادارة الاتحادية باسلوب ردة الفعل بعد سلسة التعادلات والتي كان اخرها أمام الفيصلي، وقال :”أمام المدرب واللاعبين عمل كبير من اجل المعالجة وإعادة الفريق إلى المنافسة على الدوري”.واضاف :”ان فترة التسجيلات المقبلة سيسعى الاتحاد للاستفادة منها بشكل كبير”، وأشار إلى ان الجهاز الفني في الاتحاد واعٍ باحتياجات الوضع الحالي داعيا الجماهير الاتحادية للوقوف خلف الفريق خلال المرحلة المقبلة والتي بإمكانها اعادة الفريق لوضعه الطبيعي كما عرفناه في السابق واعتبر الصنيع مباراة نجران المقبلة هي بوابة العودة لمسلسل الفوز الذي ينشده جماهير الفريق على الرغم من النصق الحاد في صفوف الفريق.




في ختام الجولة الـ (11) لكأس فيصل .. الأهلي يطيح بالاتحاد بهدفين.. والشباب يكسب الهلال ويتمسك بالصدارة



متابعة - هاني الغامدي


اقيمت أمس سبع مباريات ضمن منافسات كأس الامير فيصل بن فهد تحت سن "21" سنة في جولته الحادية عشرة واسفرت نتائجها عن الآتي:
- فوز الأهلي على نده التقليدي الاتحاد بهدفين دون رد سجلهما عبدالرحيم جيزاوي وياسر الفهمي، ورفع الأهلي رصيده إلى "16" نقطة في وصافة ترتيب الفرق، فيما ظل الاتحاد على رصيده السابق "10" نقاط تراجع بها للمركز العاشر.
- وفي الرياض كسب الشباب ضيفه الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل للشباب فهد منيف وصقر عطيف وخالد عواجي من ركلة جزاء فيما سجل للهلال فهد الجهني. وشهدت المباراة طرد لاعبي الهلال رضوان الموسى وسلطان البيشي. ورفع الشباب رصيده إلى "18" نقطة في صدارة ترتيب الفرق، فيما الهلال بقي على رصيده السابق "9" نقاط تراجع بها للمركز الثاني عشر.
وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على النصر بهدفين دون رد سجلهما سلطان الدوسري وعلي مدخلي، ورفع الوحدة رصيده إلى "12" نقطة في المركز الخامس، فيما بقي النصر على رصيده السابق "12" نقطة.
وفي الدمام فاز نجران على مستضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وسجل لنجران صلاح ساعد ونواف الصبحي من جزائية فيما سجل للاتفاق عبدالرحمن الخيبري، وشهدت المباراة طرد اللاعب مرتضى البريه من الاتفاق.
ورفع نجران رصيده إلى "16" نقطة في المركز الثالث فيما بقي الاتفاق على رصيده السابق "14" نقطة تراجع بها للمركز الخامس.
وفي الرس تعادل الحزم والتعاون بهدفين لكل منهما ورفع كل منهما رصيده إلى نقطة ليصبح لحزم "4" نقاط في المركز الأخير وللتعاون "10" نقاط في المركز الحادي عشر.
وفي بريدة كسب الرائد ضيفه القادسية بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى "14" نقطة في المركز الرابع فيما بقي القادسية على رصيده السابق "12" نقطة في المركز السابع. وفي المجمعة خسر الفيصلي من ضيفه الفتح بهدف دون رد، ورفع الفتح رصيده إلى "12" نقطة في المركز الثامن، فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق "6" نقاط في المركز قبل الأخير.







الاتحاد يحضّر مفاجأة في البرتغال والبلوي يترشح للرئاسة


وائل النجار من جدة أعلن منصور البلوي عضو شرف الاتحاد ورئيسه الأسبق، ترشحه لرئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.
من جهة ثانية، عاد حمد الصنيع مدير الكرة الاتحادية ومساعد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه من رحلة عاجلة إلى البرتغال عن طريق فرانكفورت الألمانية بعد أن قضيا 48 ساعة التقيا خلالها بسرية تامة وكيل أعمال لاعب دولي كبير "غير برتغالي" يلعب في خط الهجوم سيكون بديلا للجزائري عبد المالك زيايه والذي سيتم إنهاء إجراءات عقده الأسبوع المقبل في جدة. وكشفت المصادر أن نية الاتحاديين التعاقد مع أجنبي واحد بديلا لزيايه والبقاء على الثلاثي الاجنبي الآخر مع فرصة أخيرة لهم خلال مواجهة نجران المقبلة. وكان مانويل جوزيه مدرب الفريق قد استهل التدريبات باجتماع قبل أن تنطلق التدريبات اللياقية ثم يختتمها فنيا استعدادا لمواجهة نجران غدا ضمن دوري زين السعودي حيث س
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamoz ŤĠŕ
تايغر فعال
تايغر فعال
avatar


عدد المساهمات : 321
نقاط : 57558
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 25
الموقع : جـــــــــــــــــده

مُساهمةموضوع: رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ    الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 9:19 pm

م ــــشكور ع الاخ ـــبآإر الــح ــلوووه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Faadi ŤĠŕ
مدير عام
مدير عام
avatar


عدد المساهمات : 995
نقاط : 58132
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
العمر : 30
الموقع : جده المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ    الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 10:54 pm

تانكيو عالاخبار والجهد الذي بذلته يا برنس

_________________


[color=orange]
Faadi ŤĠŕ

{فِــــيْـــ(تَـــــآيْقــَرِزْ...)ــفَــــــآ}
or=cyan]

سأكتب كل مايقوله الناس عني في اوراق
واضعه تحت قدمي فكلما زادت الاوراق ارتفعت انا للاعلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fxaxmr.yoo7.com%2F&a
Kiimovic ŤĠŕ
مشرف القسم العام
avatar


عدد المساهمات : 313
نقاط : 57417
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
العمر : 26
الموقع : وسط قبلهآ

مُساهمةموضوع: رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ    الأربعاء ديسمبر 22, 2010 8:24 pm

ثآآآنكس ع المؤؤؤضؤؤؤع يا برنسوا

تنفع تاخذ لقب المراسل في المنتدى ههههههههه

_________________




kiimovic TGr

{فِــــيْـــ(تَـــــآيْقــَرِزْ...)ــفَــــــآ}
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الثلاثاء 15/01/1432 هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» { تهاني السنة الهجرية(1432) للفنان الأستاذ زمن علي }
» الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد برنامج مسابقات وبطولات الموسم الرياضي 1431هـ - 1432هـ
» ابراج الخميس 2/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Group TGr :: قسم الرياضه :: دوري زين السعودي-
انتقل الى: