Group TGr

Group TGr

منتديات التايغرز
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الشكاوي و الإقتراحات  
Share |
المواضيع الأخيرة
» ابيك.. }~ ولاأبي غيرك.. }~
السبت أبريل 02, 2011 12:59 am من طرف hamoody_weezy

» لعــبة مــرررة حلـوة للبنــات المطفــووقة هع
الخميس مارس 31, 2011 5:19 pm من طرف hamoody_weezy

» لحظــــة انتبـــــه ... !!!
الأحد مارس 27, 2011 7:19 am من طرف Roney

»  لعبة x و o منافسة بين البنات والشباب-
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:04 pm من طرف hamoody_weezy

» *`•.شـــَنـــو يقـــــرَبلكـــ هــــذا الآســـــــم¸.•´
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:02 pm من طرف hamoody_weezy

»  لعبة ..البطــيخة....لعبة حلوة تعال شــارك
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:01 pm من طرف hamoody_weezy

» 5فله 10 عله
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:00 pm من طرف hamoody_weezy

»  يلعن ام الأحرااج >>لاايفووتكم
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:40 am من طرف Roney

» صــــــــــــدمه.....
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:25 am من طرف Roney

» بعد 22 سنه زوجه تعترف : بانها لم توقع على عقد زواجها
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:13 am من طرف Roney

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hamasaat Loora ŤĠŕ
 
Faadi ŤĠŕ
 
hamoody_weezy
 
halom TGr
 
Adṉaṉ ŤĠŕ
 
hamoz ŤĠŕ
 
Kiimovic ŤĠŕ
 
Roney
 
mDoOo tGr
 
Prince ŤĠŕ
 
يوليو 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
Like Box

شاطر | 
 

 أخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين الموافق7/1/1432هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Prince ŤĠŕ
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 100
نقاط : 56088
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: أخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين الموافق7/1/1432هـ    الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:23 pm

جلال يعود بالاتفاق والأهلي ... والعريني للفيصلي والاتحاد

علي الأحمري - أبها
يعود الحكم المونديالي خليل جلال للمشاركة في قيادة مباريات دوري زين السعودي من خلال مواجهة الأهلي والاتفاق وسيساعده في إدارة المباراة مؤيد الصائغ وخالد الدغيري وحكمًا رابعًا عبدالرحمن المالكي وسيقيم الحكام فهد الملحم وجاء تكليف باقي المباريات كما يلي:
الاتحاد + الفيصلي : فهد العريني - عبدالعزيز الأسمري - محمد العبكري - عبدالرحمن الكعبي - عبدالعزيز السليمان (مقيماً ).
الهلال + الحزم :يحيى هزازي - عبدالعزيز الكثيري - بدر الشمراني - عبدالعزيز الفنيطل - حسين الحساوي ( مقيماً ).
الفتح + النصر : عبدالرحمن العمري - فهد العمري - صالح الشهري - محمد الهويش - محمد المرزوق ( مقيماً ).
الوحدة + القادسية : عبدالرحمن القحطاني - يحيى آل معتق - زياد المنصور - سامي النمري - محمد الحركان ( مقيماً).
نجران + الرائد : مطرف القحطاني - أحمد فقيهي - عبدالله الأحمري - محمد مدشل - حمد الخربوش ( مقيماً ).
الشباب + التعاون : فهد المرداسي - ناصر مظفر- عبدالرحيم الشمري - يحيى القرني - ناصر الحمدان (مقيماً).

الاتحاد يطالب برفع البطاقة الصفراء عن أسامة



تركي أبو عيشة - أنور الغامدي - جدة
وضع الاتحاديون أنظارهم على محترف لاتيني يلعب في الدوري الأوروبي في مركز رأس الحربة، وتجري المفاوضات معه على مدار الساعة لحسم التعاقد، مع تكتم جديد على اسم اللاعب بعد فشل مفاوضات اللاعب الإيراني مهاجم ذوب أصفهان خلعتبري، ومتى استكملت المفاوضات فإن الحسم سيكون آخر الأسبوع الجاري.
وفي شأن التعاقدات تنهي إدارة النادي مستحقات اللاعب نايف البلوي الذي رفع شكوى للجنة الاحتراف حيال مستحقاته المالية، ويسعى الاتحاديون لتسليم اللاعب المبالغ وإجراء مخالصة مالية ليتسنى تسجيل المحترفين مع انطلاق فترة التسجيل مطلع يناير المقبل.
من جهة ثانية يرفع الاتحاد طلباً للجنة الفنية لاسقاط البطاقة الصفراء التي منحت للاعب أسامة المولد في مباراته أمام الاتفاق وذلك كما أكده الخبير التحكيمي عبد الرحمن الزيد بعدم صحة حصوله على الانذار ، وأعلن أن الاتحاد من حقه رفع طلب لإلغاء البطاقة الصفراء.
في شأن آخر يستأنف اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته بعد ان منح المدرب البرتغالي مانويل جوزيه راحة يوم أمس للاعبين وذلك إستعداداً لملاقاة فريق الفيصلي يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين والمقامة على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وسيعمد البرتغالي إلى تصحيح اخطاء الفريق التي وقع بها في مباراته أمام الاتفاق.
وعلى صعيد آخر تقيم أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم مساء اليوم حفلاً تكريمياً لفريق الناشئين بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس الاتحاد مؤخراً ،حيث أكد مدير الأكاديمية هاني كتوري بأن هذا الاحتفاء يأتي ابتهاجا من كافة الأجهزة الإدارية والفنية في الأكاديمية بمشاهدة نتاجها من اللاعبين يحققون البطولات والنتائج الايجابية التي تعكس نجاح التخطيط الذي انتهجه النادي في الاعتماد على تخريج لاعبين يتم صقل موهبتهم وتنميتها في سن مبكر داخل النادي عبر الأكاديمية التي تجد كل الدعم والمساندة من إدارة النادي.

تعازينا لـ “نور” وأسرته



فجع قائد فريق الاتحاد محمد نور في وفاة عمته ووالدة لاعب الهلال راقي فلاته فجر أمس وقد تمت الصلاة عليها عصر أمس ودفن جثمانها في الرياض.. و«المدينة» التي أحزنها النبأ تتقدم بأحر التعازي لنور وأسرته وأبناء عمومته وأشقائه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته .. ويتقبل العزاء في دار الأسرة في الرياض.

8 لاعبين ممنوعون من “15 زين” و70 لاعباً تحت التهديد


المدينة - الرياض
بعد أن أشهر حكام دوري زين في الجولة الرابعة عشرة ( 22) كرتا أصفر و(3) كروت حمراء أصبح ثمانية لاعبين من فرق دوري زين السعودي للمحترفين في عداد الموقوفين عن الجولة الخامسة عشرة، وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) وفي الاتجاه الآخر سيكون هناك 70 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة التي تليها في حال حصولهم على كرت أصفر ثالث.
قائمة اللاعبين الموقوفين
1- سعود كريري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي ( قرار من لجنة الانضباط)
2- صالح الصقري ( الاتحاد ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفيصلي (ثلاث بطاقات صفراء)
3- باسل الفهد (الفيصلي ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء)
4- إبراهيم مدخلي ( الفيصلي ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء)
5- صالح بشير ( الاتفاق ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (بطاقة حمراء)
6- سبيستيان تيجالي ( الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأهلي (بطاقة حمراء)
7- حسين عبدالغني ( النصر ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح ( قرار من لجنة الانضباط)
8- وليد الطايع ( الحزم ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الهلال (بطاقة حمراء)
فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف سبعين لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:
فهد المفرج ويوسف السالم وسلمان حريري وحمد الحمد وراشد الرهيب وإبراهيم المغنم وحسن مظفر وفايز السبيعي(الاتفاق) زكريا الهداف وطلال الخيبري وجون جامبو ومحمد أمان ومعين الشعباني ومحمد لبيب وسلطان اليامي وعايد البلوي (القادسية) أحمد بوعبيد وأحمد الحضرمي وعبدالله العبدالله وبدر النخلي وجابر حقوي وحمدان الحمدان ومحمد شريفي (الفتح) صلاح الدين عقال وعبده حكمي وعبيد الشمراني وأحمد سعد وتشارلز دا سيلفا ومحمد الخوجلي وموسى الشمري (الرائد) محمد الراشد وناصر البيشي ووليد الحربي وعثمان بامبا ونايف الكري ومنصور كورتيسي وفيصل الجحدلي (التعاون) عصام الراقي ومختار فلاته وحسين بابا وخالد الحازمي ووليد محبوب وماجد بلال (الوحدة) أحمد العجمي وجوليانو فرنانديز وسعد منيع وصالح دويس والحسن اليامي (نجران) كامل الموسى وتيسير الجاسم وجفين البيشي وواندرسون دي كارمو (الأهلي) وصل الذويبي وعمر عبدالعزيز ووائل عيان (الفيصلي) أحمد مناور وفرانسيس كازوندي وعبدالله الدوسري وفؤاد المطيري ( الحزم) عبدالله الاسطا ومارسيلو تفاريس وخوان أوليفرا (الشباب) رضا تكر ومشعل السعيد ونونو اسيس (الاتحاد) عبدالله العنزي وسعود حمود وجوناثان ماكين (النصر) كرستيان فيلهامسون وحسن العتيبي (الهلال).



أبها يفاوض بلوي الاتحاد ويتلقى عرض انضمام العامري إلى النجمة





محمد العامري






ابها:سلطان عوض



دخلت إدارة نادي أبها مفاوضات جادة للتعاقد مع مهاجم الاتحاد نايف البلوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك في إطار تدعيم صفوف فريقها بعدد من اللاعبين المتميزين لسد الخانات التي أشار مدرب فريقها الكروي الأول التشيكي أوتاكا إلى الرغبة في تدعيمها. وأكد رئيس النادي سعد الأحمري أن المدرب سيقدم تقريرا مفصلا نهاية الشهر الحالي يوضح فيه الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها، وقال: "سنعرض التقرير على مجلس الإدارة وسندرس ما جاء فيه بالتفصيل وسنقرر ـ بإذن الله ـ ما يخدم النادي".


من جهة أخرى تلقت إدارة النادي أمس خطابا من نظيرتها في النجمة تطلب فيه خدمات المهاجم محمد العامري الذي أبدى ترحيبا بالانتقال للنجمة.


يذكر أن العامري قدم مستويات مميزة خلال مشواره مع الفريق الأبهاوي وساهم في صعود الفريق الأخير إلى دوري المحترفين.



تحركات اتحادية للبحث عن بديل زياييه

عادل الماس ـــ جدة
علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن هناك تحركات اتحادية لتسويق المهاجم الجزائري عبدالمالك زياييه المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول؛ كون النادي يملك بطاقته لمدة عامين مضى منها عام كامل، وتأتي التحركات الاتحادية المبكرة في ظل عدم قناعة الاتحاديين في المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الماضية في الدوري، وآخرها في مواجهة الاتفاق البارحة الأولى التي شهدت عدم قدرة زياييه على تسجيل الأهداف وقيادة فريقه لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث ومواصلة صدارة الدوري، ومن المتوقع أن تكون مواجهتا الفيصلي ونجران بمثابة آخر المشاركات للمحترف الجزائري مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن جهاز الكرة بقيادة محمد الباز سيسعى للبحث عن لاعب مهاجم يملك المواصفات الفنية التي حددها المدرب مانويل جوزيه في وقت سابق.
يذكر أن المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه انتقل لصفوف العميد على هامش فترة الانتقالات الشتوية ونجح في المساهمة مع زملائه اللاعبين في حصد لقب بطولة كأس الملك للأبطال من أمام الهلال، في حين لم يوفق اللاعب في التأكيد على أحقيته بالبقاء في الخارطة الاتحادية في ظل ندرة الأهداف التي سجلها مع الفريق في الدوري والبالغ عددها أربعة أهداف حتى الآن مما جعل أنظار الاتحاديين تتجه للبحث عن مهاجم خلال المرحلة المقبلة.

علوان ينقل تعازي أسرة العميد في وفاة عمة نور
تحركات اتحادية للبحث عن بديل زيايه وهزازي ينخرط في التدريبات
عادل الماس ـــ جدة

علمت «عكاظ» من مصادر مطلعة أن هناك تحركات اتحادية لتسويق المهاجم الجزائري عبدالمالك زيايه المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول؛ كون النادي يملك بطاقته لمدة عامين مضى منها عام كامل، وتأتي التحركات الاتحادية المبكرة في ظل عدم قناعة الاتحاديين في المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب خلال المباريات الماضية في الدوري، وآخرها في مواجهة الاتفاق البارحة الأولى التي شهدت عدم قدرة زياييه على تسجيل الأهداف وقيادة فريقه لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث ومواصلة صدارة الدوري، ومن المتوقع أن تكون مواجهتا الفيصلي ونجران بمثابة آخر المشاركات للمحترف الجزائري مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن جهاز الكرة بقيادة محمد الباز سيسعى للبحث عن لاعب مهاجم يملك المواصفات الفنية التي حددها المدرب مانويل جوزيه في وقت سابق.
يذكر أن المحترف الجزائري عبدالمالك زياييه انتقل لصفوف العميد على هامش فترة الانتقالات الشتوية ونجح في المساهمة مع زملائه اللاعبين في حصد لقب بطولة كأس الملك للأبطال من أمام الهلال، في حين لم يوفق اللاعب في التأكيد على أحقيته بالبقاء في الخارطة الاتحادية في ظل ندرة الأهداف التي سجلها مع الفريق في الدوري والبالغ عددها أربعة أهداف حتى الآن مما جعل أنظار الاتحاديين تتجه للبحث عن مهاجم خلال المرحلة المقبلة.
إلى ذلك، ينخرط مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي اليوم في التدريبات، بعد خضوعه للراحة وتماثله للشفاء، إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها البارحة الأولى، وينتظر المدرب مانويل جوزيه التقرير الطبي المتعلق بالحالة الصحية للاعب من قبل طبيب الفريق الجزائري بوضياف الحسيني قبيل مشاركته في مران الفريق اليوم، وسيسعى المدرب خلال المران لشرح مخططاته الفنية للاعبين قبيل مباراة الفيصلي الخميس المقبل، من خلال التركيز على اللاعبين الأساسيين الذين سيزج بهم في اللقاء.
من جانب آخر، عبر رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي والجماهير الاتحادية؛ عن أصدق التعازي والمواساة لقائد الفريق محمد نور في وفاة عمته. ويبقى أمر مشاركة القائد الاتحادي في مواجهة الفيصلي غامضا في ظل الظرف الحالي.


جلال للأهلي والاتفاق والعريني للاتحاد والفيصلي

جدة - هاني الغامدي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء طواقم حكام مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين ، والطواقم هي:
الثلاثاء 8 محرم :
الشباب والتعاون : فهد المرداسي ويساعده ناصر مظفر وعبدالرحيم الشمري ويحيى القرني حكم رابع و ناصر الحمدان ( مقيماً ) .
الوحدة والقادسية : عبدالرحمن القحطاني ويساعده يحيى آل معتق وزياد المنصور وسامي النمري حكم رابع ومحمد الحركان ( مقيماً ) .
الأربعاء 9 محرم :
الهلال والحزم :يحيى هزازي ويساعده عبدالعزيز الكثيري و بدر الشمراني وعبدالعزيز الفنيطل وحسين الحساوي ( مقيماً )
الأهلي والاتفاق : خليل جلال ويساعده مؤيد الصائغ وخالد الدغيري وعبدالرحمن المالكي حكم رابع وفهد الملحم ( مقيماً ) .
الفتح والنصر : عبدالرحمن العمري ويساعده فهد العمري وصالح الشهري ومحمد الهويش حكم رابع ومحمد المرزوق ( مقيماً )
الخميس 10 محرم :
الاتحاد والفيصلي : فهد العريني ويساعده عبدالعزيز الأسمري ومحمد العبكري وعبدالرحمن الكعبي حكم رابع وعبدالعزيز السليمان ( مقيماً ) .
نجران والرائد : مطرف القحطاني ويساعده أحمد فقيهي وعبدالله الأحمري ومحمد مدشل حكم رابع وحمد الخربوش ( مقيماً ) .

أكاديمية الاتحاد تحتفي ببطولة الناشئين
جدة - البلاد

تقيم أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم مساء اليوم الاثنين حفلا تكريميا لفريق الاتحاد لكرة القدم لدرجة الناشئين بمناسبة فوزه ببطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين مؤخرا، حيث أكد مدير الأكاديمية هاني كتوري بأن هذا الاحتفاء يأتي ابتهاجا من كافة الأجهزة الإدارية والفنية في الأكاديمية بمشاهدة نتاجها من اللاعبين يحققون البطولات والنتائج الايجابية التي تعكس نجاح التخطيط الذي انتهجه النادي في الاعتماد على تخريج لاعبين يتم صقل موهبتهم وتنميتها في سن مبكر داخل النادي عبر الأكاديمية التي تجد كل الدعم والمساندة من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم علوان والمشرف العام على الأكاديمية الدكتور توفيق رحيمي.


المولد ينقذ العميد من فارس الدهناء




جدة-حميد الخضيري :

واصل اسامة المولد تقديم مستوياته الرائعة بعد عودته من كأس الخليجي التي اقيمت في عدن مؤخراً فقد شارك في اللقاء الاول امام الاتفاق وقدم مستوى مميز اسعد فيه الجماهير الاتحادية التي ظلت تترقب عودته لمستواة الطبيعي عقب الاصابة التي حرمت التواجد بشكل منتظم في الموسم الماضي وسجل المولد خطورة اكبر مع الاتحاد عندما يتقدم للمساندة الهجومية حيث قادة لخطف نقطة في الوقت الاضافي امام الاتفاق بعد ان كان خاسر المباراة وكان الاكثر سعادة بعودة المولد هو البرتغالي جوزيه الذي فضل مشاركته في المباراة فور عودته من المنتخب وبهذا المستويات التي برز فيها المولد يؤكد بان مشاركته في البطولة الاسيوية مع المنتخب اصبحت حتميه نظير المستويات الجيدة التي بات يقدمها من مباراة الى اخرى.

جوزيه يهاجم باولو أمام اللاعبين
جدة- حميد الخضيري :

مارس مدرب الاتحاد مانويل جوزيه القسوة بحق ابن جلدته باولو جورج عندما انتقدة امام زملائه اللاعبين بين شوطي المباراة مما جعله ينهمر بالبكاء كردة فعل غاضبة من هذا التصرف الغريب من المدرب تجاه اللاعبين ولم يجد اللاعب سوى زملائه من تخفيف توتره الواضح للعيان ولكن لم يترك اللاعب الحادثة تمر دون الرد على مدربه وبطريقة عملية عندما افتتح اهداف الاتحاد بعد تنفيذه لخطأ قريب من منطقة الخطورة الاتفاقية حيث شوهد اللاعب وهو يعبر عن فرحته بقسوة خلال توجهه لجماهير الاتحاد
المتواجدة في الملعب.





الأهلي يطلب جوزيه.. والاتحاد يرصد 3 ملايين لمهاجم


وائل النجار من جدة - عامر حسين من القاهرة
كشفت المصادر عن أن إدارة الاتحاد رصدت مبلغا يفوق ثلاثة ملايين يورو للتعاقد مع مهاجم عالمي خلال فترة الانتقال الشتوية المقبلة، وذلك لدعم خط المقدمة الاتحادية الذي يعاني ضعفا كبيرا رغم تصدر نايف هزازي قائمة هدافي دوري زين السعودي.
ويأتي التحرك الاتحادي السريع بعد خسارة الفريق 12 نقطة متتالية بعد 6 تعادلات آخرها أمام الاتفاق بعد إضاعة عديد من الفرص السهلة، ليعطي البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الضوء الأخضر للإدارة بالتعاقد مع مهاجم.
وأوضح المصدر أن المهاجم الجديد سيلتحق بالفريق خلال تواجده في معسكره الخارجي في دبي أثناء إقامة كأس آسيا.
من جهة ثانية, فتحت لجنة الكرة في نادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي، خط المفاوضات من جديد مع البرتغالي جوزيه، وذلك لإعادة قيادته للفريق خلال الفترة المقبلة بعد اتفاق أغلب أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك للإنجازات الكبيرة التي حققها المدرب خلال تسلمه تدريب الفريق. وجاء طلب أعضاء المجلس لاستعادة جوزيه لما يتمتع به من حب من قبل جماهير الأهلي بصورة كبيرة للغاية، وبالتالي سيلقى مساندتها ودعمها حتى يعود الفريق للوقوف على قدميه من جديد. ويرفع أسهم جوزيه لقيادة الأهلي معرفته التامة بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق والدوري المحلي، وبالتالي لن يهدر أي وقت في إعادة بناء الفريق من جديد، بينما المدرب الجديد سيحتاج إلى فترة من الوقت حتى يقود الفريق واللاعبين ولا أحد يعلم إذا كانت الجماهير ستتقبل الانتظار أم لا.
والمثير أن جوزيه تم التحدث معه في الأيام الماضية وأبدى المدرب البرتغالي موافقة مبدئية على العودة مجددا، وذلك عن طريق بعض المقربين منه. في الوقت نفسه منحت لجنة الكرة الأولوية للوجوه الجديدة التي استقرت على ثلاثة منها لقيادة الفريق تحسبا لتعثر إتمام الصفقة، وهم الألماني رينارد، والفرنسي لومير، والبرتغالي برادوي، لكنها فرضت سرية شديدة للغاية على الأسماء المطروحة. وأحال حسن حمدي في الجلسة الأخيرة ملف المدرب الجديد إلى نائبه محمود الخطيب ليستقر على الاسم النهائي والإعلان عنه قبل نهاية الأسبوع الجاري، نظرا لارتباط حسن حمدي بالسفر خارج مصر في مهمة عمل خاصة
.




قضية الكؤوس المفقودة في الاتحاد تزداد غموضا
هزازي يعود اليوم للتدريب .. وتحذيرات من الفيصلي

عماد ناصر - جدة

علمت مصادر (الميدان) بأن اللجنة التي تم تشكيلها من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة للبحث في قضية الكؤوس المفقودة في نادي الاتحاد اصطدمت بعدم وجود أي تنسيق بين الإدارات المتعاقبة على النادي في عملية جرد موجودات النادي من كؤوس ودروع ثمينة مما سيصعب مهمة اللجنة في تحديد الفترة التي فقدت خلالها الكؤوس التي تضمنها التقرير الذي رفعه نادي الاتحاد إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب عبر مكتب الرئاسة بمدينة جدة مما سينتج عنه طيلة أمد البحث في هذا الموضوع الذي يشغل الوسط الاتحادي بعد أن تفجر مطلع الموسم الحالي .. ويعد كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي حققه نادي الاتحاد في عام 2000م هو أبرز الكؤوس المفقودة التي تضمنها التقرير والذي كان قد ذكر في أحاديث إعلامية بأنه تمت سرقته من متحف النادي قبل عدة مواسم. وعلى صعيد اتحادي آخر فسوف يعود الفريق الكروي لتدريباته مساء اليوم استعدادا لمواجهة فريق الفيصلي يوم الخميس القادم في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن منح المدرب اللاعبين راحة يوم أمس ومن المنتظر أن تشهد تدريبات الفريق عودة اللاعب نايف هزازي للمشاركة في التدريبات بعد أن كان من المقرر مشاركته في تدريب الفريق يوم السبت الماضي إلا أن عارضا صحيا تعرض له نقل على إثره للمستشفى حال دون ذلك .. في حين لا تبدو الصورة واضحة حول مشاركة قائد الفريق اللاعب محمد نور في المران لتواجده يوم أمس في مدينة الرياض لتلقي العزاء في وفاة عمته.






تقلبات دوري زين تتواصل بعد الجولة الـ 14
280هدفاً و41 جزائيـة و36 بطاقـة طرد حصيـلة الدوري
النصر ينتزع الصدارة والاتفاق يتراجع للثـالث والهلال يتجمّد عند الرابع
علي القعيمي - الأحساء
وثب فريق النصر على قمة الترتيب في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين بعد فوزه الكاسح على فريق نجران بستة أهداف مقابل هدف واحد في منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري وخرج فريق الاتحاد من عنق الزجاجة عندما أدرك هدف التعادل في الأربعين ثانية التي زادها الحكم على الدقائق الأربع التي احتسبها وقتاً بدل ضائع أمام الاتفاق برأسية أسامة المولد ليتعادل الاتحاد والنصر في عدد النقاط بواقع 27 نقطة لكل منهما ليتراجع الاتفاق مجبراً للمركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويبقى الهلال في المركز الرابع بعد أن خرج بتعادل بطعم الخسارة أمام التعاون، وشهدت باقي مراكز الترتيب في اللائحة تقلبات كبيرة جداً حيث قفز الأهلي والفتح للمركزين التاسع والعاشر برصيد 14 نقطة، لكل منهما .. فيما تراجع التعاون والقادسية للمركزين الحادي عشر والثاني عشر وبقي نجران والحزم في آخر مركزين في سلم الترتيب.
لقطة الأسبوع
يعتبر حارس مرمى فريق الهلال حسن العتيبي صاحب لقطة الجولة الرابعة عشرة عندما طالب حكم مباراة فريقه أمام التعاون بمنح أحد لاعبي التعاون كرتاً أصفر بداعي التمثيل ولم يستجب له ليذهب العتيبي للاعب ويدفعه داخل المنطقة والكرة في اللعب ليحتسب حكم المباراة عليه ركلة جزاء بها خسر فريقه النقاط الثلاث التي كانت في متناول يديه.
أغلى أهداف الأسبوع سجّله اللاعب الدولي أسامة المولد بينما سجّل
أجملها اللاعب الدولي ياسر القحطاني وجاء أسرع أهداف الأسبوع من نصيب لاعب فريق نجران عبد الله راسان .
حصيلة الأهداف
بلغ العدد الإجمالي لأهداف الدوري في التسع الجولات الماضية 280 هدفا حيث سجّل في الجولة الأولى 18 وفي الثانية 29 وفي الثالثة 27 وفي الرابعة 19 وفي الخامسة 10 وفي السادسة 25 وفي السابعة 14 وفي الثامنة 16 هدفاً .. وفي التاسعة 15 هدفاً وفي العاشرة 15 وفي الحادية عشرة 25 هدفاً وفي الثانية عشرة 18 هدفاً وفي الثالثة عشرة 24 هدفاً وفي الجولة الرابعة عشرة 25 هدفاً.
الأفضلية للمحليين
ما زال تفوّق اللاعبين المحللين على اللاعبين الأجانب في مجال التهديف متواصلا فقد بلغ عدد الأهداف التي سجّلها اللاعبون المحليين 165 هدفاً فيما سجل اللاعبون الأجانب 115 هدفاً.


بطاقات الطرد
ارتفع العدد الإجمالي لبطاقات الطرد الحمراء إلى (36) بطاقة حمراء، حيث طرد في الجولة الأولى لاعبان وفي الثالثة لاعب واحد وفي الرابعة ثمانية لاعبين وفي الخامسة لاعب واحد وفي السادسة لاعب واحد وفي السابعة لاعبان وفي الثامنة خمسة لاعبين وفي التاسعة ثلاثة لاعبين وفي العاشرة ثلاثة لاعبين وفي الحادية عشرة لاعبان وفي الثانية عشرة لاعبان وفي الثالثة عشرة لاعبان وثلاثة لاعبين في الجولة الرابعة عشرة.
ركلات الجزاء
احتسب حكام المباريات خلال مراحل الدوري المنقضية (41) ركلة جزاء منها اثنتان في الجولة الأولى وثلاث في الثانية واثنتان في الثالثة وخمس في الرابعة واثنتان في الخامسة وثلاث في السادسة واثنتان في السابعة وثلاث في الثامنة وواحدة في التاسعة وخمس في العاشرة وأربع في الحادية عشرة وواحدة في الثانية عشرة وأربع في الثالثة عشرة وأربع ركلات في الجولة الرابعة عشرة وقد أهدرت سبع ركلات.
هدافو الدوري
يواصل لاعب الاتحاد نايف هزازي صدارته لهدافي الدوري بتسعة أهداف يليه في المركز الثاني ناصر الشمراني من الشباب وفيكتور سيموس من الأهلي وسجّل كل منهما ثمانية أهداف ثم عماد الحوسني من الأهلي ويوسف السالم من الاتفاق ومهند عسيري من الوحدة ومحمد الراشد من التعاون وريان بلال من النصر في المركز الثالث وسجّل لكل منهم سبعة أهداف ثم ديبا ألونجا من نجران وسجّل ستة أهداف ثم موسى الشمري من الرائد وياسر القحطاني من الهلال وميجين مميلي من الفيصلي وسجّل كل منهم خمسة أهداف.
إحصائيات الدوري
- جميع الفرق خسرت في الدوري باستثناء الهلال والاتحاد.
- جميع الفرق تعادلت باستثناء نجران.
- الاتحاد نجا هذا الأسبوع من أول خسارة له في الدوري بأعجوبة.
- الاتفاق أكثر الفرق فوزاً بثماني مباريات ثم الهلال والاتحاد والنصر بسبع مباريات.
- القادسية والنصر والرائد والاتحاد أكثر الفرق تعادلاً.
- أكثر الفرق خسارة نجران عشر مباريات ثم الأهلي بثماني مباريات.
- أقوى الفرق هجوماً النصر بـ 30 هدفاً، ثم الهلال بـ 25 هدفاً فالاتحاد بـ 24 هدفاً.
- أقوى الفرق دفاعاً الهلال بثمانية أهداف ثم الاتحاد بـ11 هدفاً.
-
أضعف الفرق هجوماً الحزم بعشرة أهداف
فاً.


حكام الجولة
جلال للأهلي و الاتفاق ... والعريني للفيصلي والاتحاد
يعود الحكم المونديالي خليل جلال للمشاركة في قيادة مباريات دوري زين السعودي من خلال مواجهة الاهلي والاتفاق وسيساعده في إدارة المباراة مؤيد الصائغ وخالد الدغيري وحكماً رابعاً عبدالرحمن المالكي وسيقيم الحكام فهد الملحم. وجاء تكليف باقي المباريات كما يلي :
الاتحاد + الفيصلي : فهد العريني – عبدالعزيز الأسمري – محمد العبكري – عبدالرحمن الكعبي – عبدالعزيز السليمان ( مقيماً )
الهلال + الحزم :يحيى هزازي – عبدالعزيز الكثيري – بدر الشمراني – عبدالعزيز الفنيطل – حسين الحساوي ( مقيماً )
الفتح + النصر : عبدالرحمن العمري – فهد العمري – صالح الشهري – محمد الهويش – محمد المرزوق ( مقيماً )
الوحدة + القادسية : عبدالرحمن القحطاني – يحيى آل معتق – زياد المنصور – سامي النمري – محمد الحركان ( مقيماً )
نجران + الرائد : مطرف القحطاني – أحمد فقيهي – عبدالله الأحمري – محمد مدشل – حمد الخربوش ( مقيماً )
الشباب + التعاون : فهد المرداسي – ناصر مظفر – عبدالرحيم الشمري – يحيى القرني – ناصر الحمدان (
مقيماً )


كاظمة يفسد «طبخة» الاتحاد.. وأبوشقير يعود للتدريبات
جدة :علاء عيسى



أكد الموقع الرسمي لنادي كاظمة الكويتي تمسكه باللاعب فهد العنزي وعدم رغبتهم في التفريط به للانتقال لصفوف الاتحاد السعودي فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث رفع نادي كاظمة الكويتي من راتب اللاعب بالإضافة إلى تقديم العديد من المميزات الأخرى لإقناعه بالبقاء وعدم الرحيل عن الفريق الذي بحاجة له في المشاركات المقبلة للفريق ، هذا و سيلتحق العنزي اليوم بمعسكر المنتخب الكويتي الذي يأتي تحضيراً للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام فعاليتها في دولة القطر بشهر يناير المقبل . هذا وكان الاتحاديون قد قدموا عرضا كبيرا للاعب فهد العنزي من أجل الانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث وصل العرض إلى تقديم مبلغ 13 مليون ريال لانتقاله .
وكان من المفترض أن يجري اللاعب محمد نور صباح أمس فحوصات طبية على موضع الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق الأخير أمام الاتفاق إلا أن حالة وفاة جعلته يؤجل إجراء هذه الفحوصات الطبية حيث من المتوقع أن يغيب نور عن لقاء الفريق يوم الخميس المقبل أمام الفيصلي في جدة .
من جهة أخرى يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها المدرب مانويل جوزيه للاعبين أمس بداعي الإرهاق الذي تعرضوا له في لقاء الاتفاق الماضي حيث من المؤكد أن يشارك المهاجم نايف هزازي في تدريبات اليوم بعد أن تعافى من الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها يوم السبت الماضي والتي حرمته من المشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات بعد أن سمح له المدرب مانويل جوزيه بالعودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات بعد أن عاقبه خلال الفترة الماضية بالإبعاد بداعي غيابه عن التدريبات لمدة يومين بدون عذر مسبق .
وفي سياق آخر أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب مناف أبو شقير سلامته من الإصابة التي تعرض لها في القفص الصدري والتي جعلته يبتعد عن مشاركة الفريق في اللقاء الماضي أمام الاتفاق حيث إنه من المؤكد مشاركته في لقاء الفيصلي المقبل خاصة بعد غياب اللاعب صالح الصقري عن هذه المباراة بداعي حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة و بالتالي سيغيب عن المشاركة في اللقاء برفقة زميله الآخر سعود كريري .





وعكة تنقل هزازي للمستشفى

الجنسية تعرقل مفاوضات الاتحاد مع العنزي

جدة - هتان النجار
كشفت مصادر اتحادية موثوقة عن أن المفاوضات مع اللاعب الكويتي فهد العنزي قد تتعثر بسبب موقف اللاعب الرافض المشاركة مع نادي الاتحاد لاعبا محليا على الرغم من موافقته على العرض المغري الذي قدمته له شخصية اتحادية بارزة وبلغ مليوني دولار، وأكدت المصادر أن الاتحاديين لايرغبون في الاستعانة بالعنزي أجنبيا، في ظل خيارات متاحة أمامهم ليلعب محليا.
من جهة أخرى فضل المدرب مانويل جوزيه إراحة لاعبيه أمس (الأحد) بعد أن أجروا السبت تدريبات خفيفة للمجموعة التي شاركت أمام الاتفاق وأجرى مناورة لبقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء، وستستأنف التدريباته اليوم (الاثنين) استعدادا لمواجهة الفيصلي الخميس المقبل على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، واطمان المدرب على جاهزية مناف أبوشقير الذي سيشارك بديلا للمدافع الموقوف بثلاث بطاقات صفراء صالح الصقري. وتغيب المهاجم نايف هزازي عن التدريبات بعد تعرضه لوعكة نقل على إثرها للمستشفى وتواجد إلى جواره المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير الكرة حمد الصنيع والطبيب بوضياف الحسيني حتى استقرت حالته الصحية وغادر المستشفى بصحة جيدة.
من جهة ثانية اجتمع أمين عام النادي المشرف العام على لعبة كرة الطاولة المهندس إبراهيم حميدان بالمشرف على فريق كرة الطاولة والمدرب واللاعبين وتم مناقشة أسباب خسارة نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة امام الأهلي، وطالب الحميدان أعضاء الفريق بتجاوز هذه الخسارة والتركيز على المرحلة المقبلة، مؤكدا لهم بأن خسارة بطولة لا يمكن أن يزعزع صورة الفريق بطل استطاع أن يبسط سيطرته على البطولات طيلة السنوات الماضية. وأكد اللاعبون رغبتهم في تعويض هذه الخسارة وتقديم المستوى المميز المعروف عنهم بداية من اللقاء الهام اليوم (الاثنين) أمام الأهلي في ختام مباريات الدور الأول من الدوري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamoz ŤĠŕ
تايغر فعال
تايغر فعال
avatar


عدد المساهمات : 321
نقاط : 56378
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 25
الموقع : جـــــــــــــــــده

مُساهمةموضوع: رد: أخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين الموافق7/1/1432هـ    الإثنين ديسمبر 13, 2010 8:27 pm

مشكوووربرنس على هالاخبااار يعطيك العاافيه
بالتوفيق للعميد في المباريات القادمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاثنين الموافق7/1/1432هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» { تهاني السنة الهجرية(1432) للفنان الأستاذ زمن علي }
» الرئيس العام لرعاية الشباب يعتمد برنامج مسابقات وبطولات الموسم الرياضي 1431هـ - 1432هـ
» ابراج الخميس 2/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Group TGr :: قسم الرياضه :: دوري زين السعودي-
انتقل الى: