Group TGr

Group TGr

منتديات التايغرز
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الشكاوي و الإقتراحات  
Share |
المواضيع الأخيرة
» ابيك.. }~ ولاأبي غيرك.. }~
السبت أبريل 02, 2011 12:59 am من طرف hamoody_weezy

» لعــبة مــرررة حلـوة للبنــات المطفــووقة هع
الخميس مارس 31, 2011 5:19 pm من طرف hamoody_weezy

» لحظــــة انتبـــــه ... !!!
الأحد مارس 27, 2011 7:19 am من طرف Roney

»  لعبة x و o منافسة بين البنات والشباب-
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:04 pm من طرف hamoody_weezy

» *`•.شـــَنـــو يقـــــرَبلكـــ هــــذا الآســـــــم¸.•´
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:02 pm من طرف hamoody_weezy

»  لعبة ..البطــيخة....لعبة حلوة تعال شــارك
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:01 pm من طرف hamoody_weezy

» 5فله 10 عله
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:00 pm من طرف hamoody_weezy

»  يلعن ام الأحرااج >>لاايفووتكم
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:40 am من طرف Roney

» صــــــــــــدمه.....
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:25 am من طرف Roney

» بعد 22 سنه زوجه تعترف : بانها لم توقع على عقد زواجها
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:13 am من طرف Roney

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hamasaat Loora ŤĠŕ
 
Faadi ŤĠŕ
 
hamoody_weezy
 
halom TGr
 
Adṉaṉ ŤĠŕ
 
hamoz ŤĠŕ
 
Kiimovic ŤĠŕ
 
Roney
 
mDoOo tGr
 
Prince ŤĠŕ
 
يناير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
Like Box

شاطر | 
 

 اخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه اليوميه ليوم السبت 5/1/1432 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Prince ŤĠŕ
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 100
نقاط : 52488
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: اخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه اليوميه ليوم السبت 5/1/1432 هـ    السبت ديسمبر 11, 2010 8:30 pm


الاتحاد يرفض الخسارة .. وبالتعادل يفقد الصدارة






منير آل خاتم – الدمام



انقذ اسامة المولد فريق الاتحاد من خسارة محققة عندما ادرك التعادل امام مضيفهم فريق الاتفاق في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الجمعة على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري زين السعودي للمحترفين والذي انتهى بهدفين لكل منهما سجل للاتحاد باولو جورج في الدقيقة (55) واسامة المولد في الدقيقة ( 90 ) فيما سجل للاتفاق صالح بشير والارجنتيني سبستيان تيجالي في الدقيقة( 68 )، (83 ) وشهدت المباراة ركلة جزاء “غريبة” للاتفاق شكلت نقطة تحول في المباراة، كما شهد اللقاء حالتي طرد كانتا من نصيب لاعبي الاتفاق تيجالي وصالح بشير . وبهذه النتيجة يرفع الاتفاق رصيده الى 26 نقطة فيما رفع الاتحاد رصيده الى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق هدف عن فريق النصر المتصدر، وتعتبر نتيجة التعادل السادسة على التوالي للاتحاد.
الشوط الاول
بداية قوية ومفتوحة للمباراة حيث بادر اصحاب الارض بركنية خطيرة افسد خطورتها المنتشري ليكون الرد قويا من الضيوف عندما سدد باولو جورج كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ولكن العارضة انقذت مرمى الاتفاق من هدف مبكر في الدقيقة 8 هذه الفرصة منحت الافضلية للاتحاد بفضل انتشار لاعبيه وسيطرت لاعبيه على وسط الميدان بقيادة نور وباولو جورج وحديد . ومن جملة تكتيكية هجومية قادها نور كاد الجزائري عبد الملك زيايه من تسجيل هدف محقق عندما واجه حارس الاتفاق .. ولكن فايز السبيعي تصدى لتسديدته على دفعتين ، وعند الدقيقة 18 استغل صالح الصقري تراجع مدافعي الاتفاق وارسل قذيفة صاروخية اعتلت العارضة بقليل . ومن كرة ثنائية جميلة بين زيايه وجورج انفرد على اثرها زيايه ولكن تسديدته اصطدت في الشباك الجانبي وذلك عند الدقيقة 33 . حاول الاتفاق ان يتحرك وكانت خطورة الفريق تبدأ من راشد الرهيب ويوسف السالم والارجنتيني سبستيان تيجالي . وبلغت الاثارة ذروتها في الدقائق الاخيرة حيث كانت الرغبة واضحة بشكل اكبر لانهاء الحصة الاولى بالتقدم وكانت ابرز الفرص بينية زيايه الى محمد نور الذي دار وسدد وانقض عليها السبيعي ليرد الاتفاق بانفرادية للسالم الا ان كرته مرت بجوار خط المرمى ، وفرض الاتحاد حصاره على الاتفاقيين ووصل الى مرمى السبيعي ولكن الفرص افتقدت للتركيز والنهاية السليمة .
الشوط الثاني
استمر مسلسل الفرص الضائعة حيث بادر الاتفاق بهجمة خطيرة قادها تيجالي الذي توغل داخل منطقة الجزاء بعد تجاوزه اسامة المولد وارسل كرة عرضية للمندفع يوسف السالم ولكن كرته مرت بجوار القائم بقليل ليرد زيايه عندما تجاوز البحري من الطرف الايمن وعرض كرة أفلتت من يد السبيعي ليشتتها مظفر قبل ان تصل الى نور .
باولو يفتتح التسجيل
انفرجت المعضلة الاتحادية بعدما جاء الحل عبر نجم اللقاء باولو جورج عندما انبرى للخطأ القريب من خط الـ 18 وسدد الكرة بكل احترافية لولبية تجاوزت حائط الصد لتستقر في الزاوية 90 اكتفى السبيعي بمشاهدتها كهدف ولا اروع في الدقيقة 55 . واجرى مدرب الاتفاق تغييرا هجوميا بزجه للمهاجم صالح بشير مكان البرازيلي ماتيوس بعده اندفع الاتفاق للهجوم في حين استغل الاتحاد ذلك بتنظيم هجوم مرتد سريع حيث تلقى زيايه كرة انفرادية ولكنه اهدر الفرصة بشكل غريب حيث مرت الكرة بجوار المرمى .
جزائية غريبة
ومن كرة عرضية احتسب حكم اللقاء عباس ابراهيم ركلة جزاء غريبة ومشكوكاً فيها بحجة دفع تكر للاعب الاتفاق وقد نجح صالح بشير في تسجيل هدف التعادل على يمين زايد في الدقيقة 68 . وتمكن حارس الاتحاد مبروك زايد من انقاذ فريقه من هدف محقق بعد ان تصدى لتسديدة بشير الزاحفة . ودانت الافضلية في العشر الدقائق الاخيرة للاتفاق وشكل خطورة على مرمى زايد ومن خطأ ارتكبه اسامة المولد خطف الكرة حسن مظفر وعكسها للمهاجم تيجالي الذي سدد الكرة على الطاير تعانق الشباك على يمين زايد في الدقيقة 83 واشهر معها حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية واتبعها بالحمراء لتيجالي لاحتفاله بمصاصة الاطفال .
المولد يدرك التعادل
وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة اصلح اسامة المولد خطأه وادرك التعادل بعد ان حول الركنية الى هدف برأسه في الدقيقة 93.





نور يكشف مراسل الرياضية على الهواء




تركي أبو عيشة - جدة



رد قائد فريق الاتحاد محمد نور بقوة على مراسل القناة الرياضية عندما حاول سحب نور لمهاجمة لجنة الانضباط، وذلك أثناء ترديد قائد الاتحاد أن ركلة الجزاء غير صحيحة، فما كان من نور إلا أن يعلق على محاولة المراسل بالقول: هل تريدني أن أهاجم لجنة الانضباط، وعلى العكس أرى أنها ممتازة والحكم ممتاز، فتحول الحديث إلى اتجاه آخر.
وأكد نور أن الجزائية كانت نقطة تحول كبيرة في المباراة ساهمت في تراخي اللاعبين، وقال إننا ومنذ 5 سنوات في كل مباراة أمام الاتفاق في الدمام يجب أن يحتسب الحكام ركلات جزاء ضدنا بالإضافة إلى إشهار البطاقات الحمراء، وهذا الامر يضع أكثر من علامة استفهام، حيث كان الفريق متقدمًا وبإمكانه تعزيز النتيجة.وأضاف أن الاتحاد كان مسيطرًا على المباراة بنسبة 85% والاتفاق في طيلة الشوطين لم تسنح له الا فرصتان سجل من خلالهما هدفين أحدهما من ركلة جزاء، ولكن بعد التأخر استطاع الفريق أن يرتب صفوفه ويعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.
وأكد نور أن طموح الاتحاد عندما جاء للشرقية لملاقاة الاتفاق هو تحقيق الفوز لأن كل مباراة تعني بطولة بالنسبة للاتحاد، مشيرًا إلى أن أي فريق يحصل على نقطة من الاتحاد هي بمثابة فوز له، واعتبر أن سلسلة التعادلات الأخيرة ليست مرضية لفريق يطمح لمواصلة الانتصارات ولضمان البقاء في صدارة الدوري.







العنزي يصل جدة.. والمصادر تؤكد تعاقد الاتحاد معه لاعباً محلياً




تركي أبو عيشة - جدة



يصل اليوم فهد العنزي لاعب منتخب الكويت وأفضل لاعب في بطولة خليجي 20 إلى مدينة جدة، وقد ذكر اللاعب للمقربين منه بأن وصوله للمملكة بغرض زيارة مكة المكرمة وتأدية العمرة، بينما تشير معلومات “المدينة” إلى أن اللاعب سيجري مع وكيل أعماله مفاوضات مع الإدارة الاتحادية حول العرض المقدم من الأخير لاستقطابه لصفوف فريقه خلال فترة التسجيل الثانية، وذكر مصدر موثوق لـ “المدينة” أن الاتحاد يرغب في ضم اللاعب لصفوفه في حالة واحدة بأن يكون لاعباً سعودياً وليس محترفاً أجنبياً، وبالتالي يحتاج التعاقد إلى إجراءات ليكتمل بعقد لاعب محلي محترف، وأشار المصدر إلى أن اللاعب سيحصل على 8 ملايين ريال مقابل انتقاله للاتحاد من ناديه الحالي كاظمة الكويتي.






الباز :أطالب المنصفين إبداء رأيهم في ركلة الجزاء




انور الغامدي - جدة




اعتبر المشرف العام على ادارة الكرة بفريق الاتحاد محمد الباز نتيجة مباراة الفريق الكروي امس امام فريق الاتفاق اشبه بالخسارة بعد المباراة الرائعة التي قدمها الفريق والفرص العديدة التي سنحت للتسجيل ولم تستغل . اضافة الى ركلة الجزاء الخيالية التي احتسبها الحكم لمصلحة الاتفاق وجاء منها هدف التعادل والتي لم اجد حتى الان سببا واضحا لاحتسابها فمع التزامنا الكامل بعدم التطرق الى اخطاء التحكيم فانني اطالب المنصفين ابداء رأيهم حيال هذه الركلة . متمنيا ان يكون ما ظهر به الفريق من مستوى وروح بداية لانطلاقة قوية في المباريات المقبلة.





الصنيع: الاتحاد يستحق الفوز.. وهزازي ومناف سيعودان




منير آل خاتم ـ الدمام



برر حمد الصنيع مدير الكرة بفريق الاتحاد دموع باولو جورج عندما انهمرت مع استهلال الشوط الثاني لعدم رضاه عن مستواه في الشوط الاول واهدار الفرص ومنها كرته التي تصدت لها العارضة ولكن انصفته الكرة في الشوط الثاني واحرز هدفاً اكثر من رائع وحررته من الضغوط وحول المباراة اكد بان الاتحاد كان يستحق الفوز وليس التعادل نظرا للمستوى المميز الذي قدمه اللاعبون على مدار الشوطين والفرص المتعددة ولكن سوء الطالع والتسرع حرما الفريق من احراز الاهداف .
واكد بان ركلة الجزاء الاتفاقية “غريبة”.. و”غير واضحة” وكانت نقطة التحول للقاء . واكد الصنيع بان هزازي لم يكن يستحق الطرد في مباراة النصر وحاليا لا توجد لديه أي مشكلة حيث سينخرط مع الفريق مع زميله مناف ابو شقير وسوف تكون مشاركتهما تحت امرة المدرب اما كريري فسيكون موقوفاً.




انتقادات جوزيه تبكي باولو




أنور الغامدي - جدة



أثارت الدموع ونوبة البكاء التي دخل بها المحترف البرتغالي بصفوف فريق الاتحاد باولو جورج الشوط الثاني التساؤلات لكافة المتابعين والمشاهدين للمباراة، وذهبت التفسيرات في جميع الاتجاهات، وذكرت المعلومات أن نوبة البكاء كانت من جراء انتقادات لاذعة من المدرب مانويل جوزيه، رغم أن حمد الصنيع حاول احتواء الموقف عندما صرح بالقول إن اللاعب يدخل المباراة بمشاعر مختلفة، وربما يكون قد بكى لشعوره بأنه لم يقدم المستوى الذي كان يتمناه. المهم أن جورج استفاد من انتقادات مدربه ورد بهدف جميل، فضلاً عن عطاء مميز.




علوان : كنا نتمنى كسر “النحس” أنور الغامدي ـ جدة




أنور الغامدي ـ جدة


اوضح رئيس نادي الاتحاد المهندس ابراهيم علوان ان المباراة بين الفريق الاتحادى والاتفاقي كانت كبيرة بين فريقين كبيرين اتسمت بالروح العالية وكانت بدايتها رائعة من الاتحاد وبالذات بعد تسجيل الهدف الاول ولكن ضربة الجزاء كانت غريبة ..ولم تكن صحيحة .. وكنا نتمنى ان نكسر “نحس”حاجز التعادلات من هذه المباراة ،ولكن هذا حال كرة القدم والفريق قدم مباراة جميلة .












الجماهير ترمي حكما بالقوارير

الزياني: المهنا نجح حكما وفشل رئيسا







الدمام: خالد الجهاد


صاحبت نهاية مباراة فريقي الاتفاق والاتحاد أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام أحداث مؤسفة، عندما ألقت بعض الجماهير عقب إعلان الحكم عباس إبراهيم نهاية اللقاء قوارير المياه باتجاه الحكم والملعب، محتجة على هدف التعادل للاتحاد في الوقت بدل الضائع، عندما أضاف خمس دقائق ليمنح الاتحاد التعادل، فتدخل رجال الأمن لحمايته وطلبوا منه الانتظار إلى حين تهدئة الجماهير الغاضبة.
وقبل ذلك شاهد الجميع مناقشة ساخنة بين نائب رئيس الاتفاق خليل الزياني والحكم عند خروج الأخير، وقال الزياني: "إن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا كان محل تقدير الاتحاد السعودي لكرة القدم في السابق قبل اعتزاله في إدارة اللقاءات الهامة، إلا أنه لم يستطع بعد تسلمه رئاسة اللجنة أن يجد من يدير مباراة كبيرة كلقاء الاتفاق والاتحاد".
من جهته أكد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن ناديه سيطلب من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لإدارة لقاءاته المقبلة، مبديا إستياءه من أداء الحكم. من جانبهم، كان الاتحاديون أكثر هدوءا ولم تشهد كواليسهم أية أحداث، إلا عند خروج رئيس النادي إبراهيم علوان من الملعب حيث قابله عدد من جماهير النادي بصافرات استهجان.







نور: الجميع يبحث عن تعادل أمام الاتحاد


قلل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور من نتيجة التعادل 2 / 2 التي خرج بها فريقه أمس مع الاتفاق في قمة مباريات الجولة الـ14. مشيرا إلى أن أي فريق يخرج بالتعادل معهم يعتبر فائزا، وأبدى تذمره من القرارات التحكيمية التي صاحبت اللقاء. مستغربا تكرار احتساب ضربات الجزاء ضد فريقه في لقاءاته أمام الاتفاق، في تلميح منه لأحداث لقاء الفريقين في الموسم الماضي.
وأكد نور أن فريقه لم يأت للدمام إلا للبحث عن النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب، وأشار إلى أن التراجع للمركز الثاني (بفارق الأهداف عن النصر) لن يستمر طويلا وسيعود الاتحاد لموقعه بداية من اللقاءات المقبلة.
من جهته، اعتبر لاعب وسط الاتفاق حسين النجعي أن الدقائق التي أعلن حكم اللقاء إبراهيم عباس عنها كوقت بدل ضائع في نهاية اللقاء كان من المفترض أن تنتهي قبل تنفيذ الاتحاد لركلة الزاوية التي جاء منها هدف التعادل، واعتبر أن قرارات الحكم كانت "مجحفة" ليس للاتفاق وحده بل للفريقين.
وأوضح النجعي أن غضب زملائه بعد هدف التعادل ليس بسبب تأخر الحكم في إطلاق صافرة النهاية فقط، بل أيضا لارتكاب أسامة المولد خطأ على مدافع الاتفاق لحظة تسجيله للهدف. معتبرا أن الأول استند بطريقة غير قانونية على المدافع الاتفاقي عند تحويله الكرة برأسه في مرمى الاتفاق.






الاتفاق يزيح الاتحاد عن القمة وهدف اللحظة الأخيرة يفجر المواجهة





الدمام: خالد جهاد


واصل الاتحاد مسلسل التعادلات في دوري زين ونجح في اللحاق بمضيفه الاتفاق (2/2) في لقاء القمة الذي جمع الفريقين أمس في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام الجولة الـ14 لدوري زين السعودي للمحترفين.
ولحق الاتحاد بالتعادل في الدقيقة 94 برأسية مدافعه الدولي أسامة المولد بهدف فجر كثيرا من ردود الفعل المتباينة والغضب من الاتفاقيين، فيما كان الاتحاديون بدورهم يلومون الحكم على ما اعتبروه قرارات غير منصفة بحقهم.
وبدأ الاتحاد التسجيل من كرة ثابتة أطلقها البرتغالي باولو جورج في مرمى الاتفاق في الدقيقة 56، لكن الاتفاق نجح في إدراك التعادل عبر صالح بشير في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، ثم تقدم من كرة الأرجنتيني سباستيان في الدقيقة 84. ورفع الاتحاد رصيده إلى 27 نقطة في وصافة الترتيب، فيما رفع الاتفاق رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مزيحا الاتحاد عن القمة التي اعتلاها النصر بـ27 نقطة أيضا متقدما بفارق الأهداف.
ربدت رغبة الفريقين واضحة منذ البداية في تحقيق نتيجة إيجابية، فتحرك اللاعبون بفعالية قبل أن تقود الكثرة العددية للاعبي وسط الاتحاد إلى تفوقهم على مستوى الاستحواذ على الكرة.
وكاد الاتحاد يعلن عن تقدمه الرقمي بعد ثمان دقائق من الانطلاقة، حينما حصل على خطأ من على مشارف منطقة الجزاء تصدى البرتغالي باولو جورج لتنفيذه فسدد الكرة بتركيز لكن العارضة تكفلت بردها لتتحول إلى ضربة مرمى.
ورفض الاتفاق أن يقف مكتوف اليدين، فرد بتسديدة من الأرجنتيني سيباستيان ردها الحارس مبروك زايد بصعوبة، قبل أن يعود الاتحاد إلى أفضليته، ويهدد مرة جديدة بالتسجيل عن طريق محترفه الجزائري عبدالملك زيايه في الدقيقة 12 حينما واجه المرمى بعد تمريرة من محمد نور إلا أن تسديدته صدها الحارس فايز السبيعي.
وحصل الاتفاق في الدقيقة 13 على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء إلا أن التسرع بالتمرير إلى راشد الرهيب تسبب في إضاعة الفرصة وتحويلها إلى عرضية بيد مبروك زايد.
واعتمد مدرب الاتفاق على اللعب بتحفظ دفاعي شديد وبثلاثة لاعبين في عمق الدفاع حيث كان لاعب المحور جمعان يتراجع كثيراً لمساندة الدفاع، فكان صالح الصقري يجرب حظه بتسديدة بعيدة علت العارضة بقليل.
وبذل قائد الاتحاد محمد نور جهداً كبيراً في نصف الملعب وقام بالتحول بين الجهتين اليمنى واليسرى في أكثر من مرة بمشاركة البرتغالي نونو أسيس، فيما لم يقدم الظهيران مشعل السعيد وباولو جورج نفس المستوى، فيما شاب أداء الاتفاق كثير من التحفظ مع تأمين المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة عبر الكرات الطولية.
وفي الدقيقة 33 تبادل أسيس وزيايه الكرة بشكل سريع قبل أن تصل إلى الأخير الذي لعبها بتسرع في الشباك الخارجية، مؤكداً على معاناة وسط الاتفاق لسد ثغرات الدفاع وعدم تمكين لاعبي وسط الاتحاد من التقدم لمساندة مهاجميهم.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة مرر زيايه كرة بالعمق إلى محمد نور الذي سددها سهلة بيد الحارس السبيعي، رد عليها الاتفاق عبر يوسف السالم الذي وجد نفسه بمواجهة مبروك زايد لكنه فضل التسديد عشوائياً خارج الملعب.
وكاد المدافع حمد المنتشري ينهي الشوط بهدف اتحادي بعد أن تلقى كرة داخل المنطقة لكن كرته مرت بمحاذاة القائم الأيسر.
واصل الفريقان إيقاعهما السريع مع بداية الشوط الثاني، وبعد دقيقة واحدة فقط كاد يوسف السالم يفتتح التسجيل بعد تمريرة سباستيان، لكنه سدد بمحاذاة القائم الأيمن، رد عليه الاتحاد مباشرة بهجمة قادها زيايه وضرب عمق الاتفاق ومرر عرضية تكفل الدفاع بإبعادها.
وحافظ الاتحاد على إيقاعه الضاغط، وفي الدقيقة 56 حصل الاتحاد على خطأ على مشارف المنطقة تصدى له البرتغالي باولو جورج ووضع الكرة بشكل متقن في سقف المرمى هدفا أول للاتحاد.
وبدا أن زملاء محمد نور يديرون اللقاء بشكل جيد، حيث سدد الصقري كرة قوية لكنها علت القائمة قليلا، ليبدأ مدرب الاتفاق، الروماني إيوان مارين تحركاته التكتيكية فأخرج البرازيلي ماتيوس الذي لم يقدم كثيرا واستعان بالمهاجم صالح بشير لتنشيط الهجوم.
وانفرد زيايه بالمرمى لكنه وضع الكرة بعيدا عن المرمى قليلا.
وعكس مجريات اللعب وفي الدقيقة 70 حصل الاتفاق على ضربة جزاء بعد إعاقة يوسف السالم داخل منطقة الجزاء تقدم لها صالح بشير ووضعها على يمين مبروك زايد هدف التعادل الذي رد عليه الاتحاد بهجوم مكثف لكن تسرع لاعبيه أفقده التركيز.
وواصل مارين الاتفاق تغييراته فأشرك حسين النجعي بدلا من إبراهيم المغنم لاستغلال تقدم الاتحاد إلى الأمام ونجح بالتقدم في الدقيقة 84 بواسطة الأرجنتيني سباستيان الذي تلقى تمريرة من العماني حسن مظفر سددها على الطائر بشكل جميل لم يستطع مبروك زايد ردها.
وأشهر الحكم عباس إبراهيم البطاقة الحمراء لسباستيان بعد أن احتفل بإخراج المصاصة، لتدخل المباراة منعطفا آخر بعد أن توترت الأجواء وطغى الشد العصبي على الفريقين، وتراجع الاتفاق لمناطقه فيما استعان جوزيه بلاعبه عبدالعزيز الصبياني بدلا من حمد المنتشري. وفي الدقيقة 94 سجل الاتحاد هدفه الثاني بعد ركنيه ارتقى لها المولد ووضعها في سقف المرمى هدف تعادل، قبل أن يطرد الحكم بعدها مهاجم الاتفاق صالح بشير بعد مشادة معه.









الاتحاد ثانياً في الوقت القاتل والتعاون يوقف الهلال

النصر يتصدر الدوري والأهلي يقسو على الحزم







اعتلى النصر صدارة الترتيب بعد نهاية الجولة الرابعة عشرة لدوري زين لكرة القدم، بعدما اكتسح ضيفه نجران بستة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت بينهما البارحة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسجل للنصر رازفان كوسيتش، ريان بلال (هدفين)، عبدالرحمن القحطاني، خالد الزيلعي وسعد الحارثي، فيما سجل لنجران عبدالله القرني عن طريق خطأ في مرماه، وبذلك يرتفع رصيد النصر إلى 27 نقطة متصدرا الدوري بفارق الأهداف عن الاتحاد، فيما تجمد رصيد نجران عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير.
وفي المباراة الثانية، انتهى اللقاء الذي جمع فريق الحزم بنظيرة الأهلي بفوز الأخير بنتيجة 3/0، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من كأس دوري زين للمحترفين، وسجل للحزم صفوان المولد في (د:6) فيما جاءت أهداف الأهلي عن طريق فكتور في (د:8، 50)، مارسيتيو في (د:32) وشهد اللقاء طرد لاعب الحزم وليد الطائع.
وفي الدمام، انتهي اللقاء الذي جمع فريقي الاتفاق والاتحاد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وكان فريق الاتحاد المتقدم في (د:56)، من قدم اللاعب باولو جورج من كورة ثابته، وفي (د:70)، احتسب حكم اللقاء عباس إبراهيم ضربة جزاء للاتفاق ليتقدم لها اللاعب صالح بشير ويسجل الكرة في مرمي مبروك زايد كهدف تعادل وبعد هذا الهدف انتفض الفريق الاتفاقي وسيطر على المعلب وفي (د:83) أحرز الهدف الاتفاقي الثاني عن طريق اللاعب سبستيان لوكس بعد أن سيطر الفريق الاتفاقي على الملعب، وقبل نهاية اللقاء وفي الوقت بدل الضائع أحرز أسامة المولد هدف التعادل الاتحادي برأسية من ضربة زاوية، وبهده النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد لـ27 نقطة والاتفاق 26 نقطة.
وفي القصيم، جاء الهلال رابعاً بـ25 نقطة بعد تعادله مع التعاون 2/2، في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.
وتقدم الهلال بهدفين عن طريق ياسر القحطاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في (د:10)، وجاء الهدف الثاني عن طريق الروماني ميريل رادوي في(د: 17) من ركلة حرة مباشرة.
وقلص منصور كورتشي النتيجة للتعاون من ركلة جزاء في (د:62)، ليضيف زميله محمد الراشد من ركلة جزاء أخرى في (د: 85 ) الهدف الثاني للتعاون.





علوان: ضربة الجزاء غير صحيحة

عنوان صحيفة عكاظ




عمرالحكمي ـ جدة



حمل رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان حكم اللقاء عباس إبراهيم مسؤولية فقدان فريقه لنقطتين من أمام الاتفاق، وقال «حكم اللقاء احتسب ضربة جزاء اتفاقية غير صحيحة ولا أعرف كيف تم احتسابها، حيث لا يوجد احتكاك ولا توجد أية مخالفة، وفريقي لعب مباراة كبيرة وكان يستحق الفوز لولا ضربة الجزاء التي أرى بأنها أغرب ضربة جزاء يشاهدها الجميع عبر الفضاء.








نور: التحكيم يجامل الاتفاق




عمرالحكمي ـ جدة




بدى قائد الفريق الاتحادي محمد نور استيائه الشديد جراء ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء للاتفاق، وقال «حكم المباراة كان جيداً طوال المباراة عدا احتسابه ضربة الجزاء، وحقيقة الاتحاد يعاني من تحامل التحكيم ضده خاصة أمام الاتفاق، فمنذ خمس سنوات لا بد أن يحسب علينا ضربة جزاء، وجئنا إلى الدمام من أجل تحقيق الفوز ولم نأت للتعادل، وأي فريق يلعب أمام الاتحاد يريد الحصول منه على نقطة ويعتبر فائزاً ببطولة، ولكن سنواصل الصدارة ونسعى بكل قوة من أجل تحقيق لقب الدوري.






طائرة خاصة تعيد الاتحاد





عادل الماس ـ جدة




عادت بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد إلى جدة البارحة على متن طائرة خاصة تكفل بها النادي، وذلك بهدف تجهيز الفريق لمباراة الفيصلي في جدة الأربعاء المقبل ضمن الجولة الـ 15 لدوري زين السعودي للمحترفين.
من جانب آخر، يفتقد فريق الاتحاد لخدمات المدافع الأيسر صالح الصقري في المواجهة المقبلة أمام الفيصلي إثر حصوله على الإنذار الثالث لينضم إلى زميله المدافع سعود كريري الموقوف من قبل لجنة الانضباط لمباراتين.







صادق على تميز «عكاظ» .. الصنيع:

عودة الهزازي للتدريبات اليوم




عادل ألماس ـ جدة




أكد مدير عام الكرة في نادي الاتحاد حمد الصنيع عودة المهاجم نايف هزازي لتدريبات الفريق الكروي الأول اليوم، مبينا أنه لم يكن هناك أي إشكالية وأن الهزازي سيواصل تمارينه مع زملائه اللاعبين. ويأتي ذلك تأكيدا لما أشارت إليه «عكاظ» خلال اليومين الماضيين بشأن عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق الكروي الأول تأهبا لمشاركته في المواجهة المقبلة أمام الفيصلي.
واستغرب الصنيع تكرار الأخطاء التحكيمية ضد فريقه في العديد من المباريات وتحديدا في مباراة البارحة أمام الاتفاق، مؤكدا أن الفريق نجح في العودة في الوقت الصعب وإحراز هدف التعادل في ظل الروح المعنوية العالية وتصميم اللاعبين على عدم الخسارة. من جانبه، أوضح لـ «عكاظ» المهاجم نايف هزازي أنه جاهز للمشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة، مؤكدا أنه سيسعى لمواصلة هز الشباك وتسجيل الأهداف مع زملائه اللاعبين وتحقيق الفوز والنقاط الثلاث، وسيسعى مع زملائه للمنافسة بقوة على استعادة لقب الدوري.






الاتحاد يسوق بطاقة نونو قبل فترة الانتقالات الشتوية





عادل الماس ــ جدة




أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة، أن الإدارة الاتحادية ستسعى لتسويق بطاقة اللاعب البرتغالي نونو آسيس المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول من خلال البحث عن عروض احترافية على هامش فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي تشهد العديد من اهتماهات الأندية كون النادي يملك بطاقة اللاعب الدولية عقب شرائها بمبلغ تسعة ملايين ريال الصيف الماضي.
وأفادت المصادر أن اللاعب نونو آسيس سيغادر للبرتغال يوم الخميس 23 ديسمبر الحالي إثر الإجازة التي سيتم منحها للاعبي الفريق الكروي عقب مواجهة نجران في الدوري الأربعاء 16 محرم الحالي والتي ستكون لمدة عشرة أيام بسبب التوقف الإجباري لبطولة الدوري إثر مشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس آسيا في الدوحة الشهر المقبل. من جانب آخر، تأكد بصفة نهائية مغادرة الفريق الكروي الأول لمدينة دبي الإماراتية للانخراط في معسكر تدريبي حتى نهاية شهر يناير، وسيخوض الفريق لقاءين وديين أمام فريقي الوحدة والأهلي استعدادا للقاء الكلاسيكو المؤجل أمام الهلال جدة يوم الأحد 6 فبراير المقبل.
محتوى الموضوع











علوان : راضي عن المستوى وغير مقتنع بالنتيجة




الدمام – حمود الزهراني


قال رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان بعد تعادل فريقه مع الاتفاق 2-2 الحمد لله هذه إرادة الله جئنا إلى الدمام من اجل الفوز وأهدرنا عشرات الفرص ولم نوفق في التقدم وعادل الاتفاق ثم تقدم ونجحنا في التعادل في الوقت الأخير .
واعترف علوان أن النحس ما زال يطارد الاتحاد مضيفا أننا راضون عن الأداء وغير راضون عن النتيجة . وعن التحكيم قال علوان اترك الكلام عن التحكيم لأصحاب الاختصاص . وعن العروض التي يتلقاها جوزيه قال علوان إن المدرب مستمر معنا حتى نهاية عقده وسيكون مبينا أن هناك تغييرا في اللاعبين الأجانب في الفترة الشتوية.





الأهلاويون والاتحاديون يشاركون ريشاني أفراحه






احتفل لاعب الفريق الاهلاوي علاء ريشاني بحفل زفافة في قاعه أمسيتي في مدينة جدة وسط حضور الاهل والاصدقاء والرياضين ولاعبي الاهلي و رئيس الاهلي سابقا وعضو الشرف احمد المرزوقي والمشرف على الفريق طارق كيال ووجدي الطويل و محمد مسعد ومالك معاذ وتيسير الجاسم وكامل الموسى ومعتز وحمود عباس والمعيوف وجفين ومنصور الحربي والجيزاوي والراهب ومحمود معاذ وحامد فلاته وابراهيم هزازي ولاعبي الاتحاد رضا تكر ومناف ابو شقير ونايف هزازي وسلطان النمري ومشعل السعيد ومحمد سالم واعضاء الشرف في النادي الاهلي وتم التقاط الصور التذكارية مع الريشاني العريس





إدارة الاتحاد تقف عاجزة أمام قرارات جوزيه




جدة - حميد الخضيري :


وقفت الإدارة الاتحادية عاجزة أمام القرارات الصارمة التي يتخذها مدرب الفريق الكروي الأول مانويل جوزيه باتجاه اللاعبين ومنهم نايف هزازي الذي أبعده المدرب إلى الفريق الأولمبي بعد غيابه عن تمارين الفريق الأول ولم تشفع نجومية الهزازي له أمام القرارات الصارمة التي يتبعها مع اللاعبين.ومنذ إبعاد الهزازي للأولمبي ظن الجميع أن الإدارة الاتحادية سوف تفلح في إقناع جوزيه بإعادة اللاعب إلى التمارين وقبول عذره حول غيابه السابق ولكنها فشلت للمرة الثانية في ثني البرتغالي عن قراره بعد قراره بداية الموسم في حق قائد الفريق محمد نور.وكانت قضية نور ليست ببعيدة عن الجماهير والتي عجزت في إقناع المدرب بقبول عذر نور ولكن في النهاية عاد نور بشروط جوزيه.
وفي ظل تلك القرارات الصارمة من جوزيه هناك انقسام جماهيري في البيت الاتحادي بين مؤيد للتشدد في العقوبات وبين معارض يطالب التخفيف للنجوم الكبار، ولكن السياسة الواضحة المعروفة عن جوزيه والتي تعتمد على الصرامة والشدة وقفت بالمرصاد أمام الجميع ولا يمكن للإدارة التدخل في عمله مهما كان لأنه على هذا الأساس تم جلبه لتدريب الفريق بموافقة من صناع القرار في البيت الاتحادي من اجل ترسيخ مبادئ النظام في النادي وخاصة في فريق كرة القدم الذي شهد في السنوات الأخيرة ضعفا واضحا في تطبيق النظام.







دك نجران بـ 6 والتعاون يلحق بالزعيم والأهلي يصحو بالحزم
النصر يضحك والهلال والاتفاق والاتحاد يبكون






عادت الإثارة مجددا لدوري زين السعودي بعد أحداث دراماتيكية لفرق المقدمة خاصة في مباراة الهلال والتعاون الذي تقدم بها الهلال بهدفين قبل معادلة التعاون 2/2 ومباراة الاتحاد والاتفاق بعد أن سجل أسامة المولد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليستغل النصر الفرصة ويدك مرمى نجران بسداسية أهلته لصدارة الدوري بـ 27 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد الثاني ثم الاتفاق ثالثا بـ 26 نقطة والهلال رابعا بـ 25 نقطة.

في الدمام, انتهى الشوط الأول دون أهداف بين الاتفاق وضيفه الاتحاد بعد العديد من الكرات الضائعة بسبب التسرع قبل أن يبدأ الاتحاد الشوط الثاني متقدما بهدف باولو جورج (56) بعد ضربة حرة مباشرة لعبها في المقص الأيمن لفايز السبيعي حارس الاتفاق.

وعادل للاتفاق البديل صالح بشير من ضربة جزاء (70) بعد إعاقة من رضا تكر للمهاجم يوسف السالم تقدم لها بشير ووضعها على يمين مبروك زايد حارس الاتحاد هدف تعادل ثم يتقدم الاتفاق مرة أخرى عن طريق الفرنسي تيجالي (75) بعد عرضية من حسن مظفر لعبها على الطاير في المرمى على يمين الحارس قبل أن يطرده الحكم بعد فرحته الغريبة على الملاعب السعودية.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل أسامة المولد هدف التعادل بعد ضربة زاوية ارتقى لها ووضعها على يمين الحارس ليعترض صالح بشير مهاجم الاتفاق بعد الهدف ويطرده الحكم (94).








الصنيع: بكاء باولو «حماسي»




مازن العميري من الدمام


عد إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد التعادل الذي انتهى عليه نزال فريقه أمام الدمام 2/2 أمس في الجولة الـ14 من دوري زين السعودي غير عادل، ولا يعبر بشكل حقيقي عن مجرياته، وقال ''فريقنا لعب أحلى مباراياته في الأونة الأخيرة، وسيطر سيطرة تامة على مجريات اللقاء، وكان الأقرب لتحقيق الفوز لولا ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم التي من وجهة نظري غير صحيحة''. وأضاف ''وجدنا أكثر من 20 فرصة لو استثمرنا منها فرصتين فقط لتغيرت النتيجة النهائية، ولكنه حال كرة القدم التي تقسو في بعض الأحيان، كنا نتمنى كسر نحس التعادلات وذلك لم يتم، ونثق كثيرا بأن القادم سيكون أحلى''. من جانبه، عزا حمد الصنيع مدير الكرة في الفريق بكاء باولو جورج لاعب الفريق مع بداية الشوط الثاني إلى حماس اللاعب الزائد ورغبته القوية في أداء أفضل، وقال ''باولو كان يرغب في أداء أفضل من الذي قدمه، وبكاؤه هذا دليل على حماسه الزائد، بالتأكيد كان يرغب في إحراز أكثر من هدف في الشوط الأول لحسم الجولة''.






بيدرو: الحكم غَيَّر النتيجة.. مارين: أعطوني حظا




مازن العميري من الدمام


أكد بيدرو مساعد البرتغالي جوزيه مدرب فريق الاتحاد الكروي, أن أداء فريقه كان ممتازا خلال نزال الاتفاق, وقال "سيطرنا على المباراة لكن قرار الحكم غير النتيجة، ومع ذلك تعادلنا".

وأضاف "حصلنا على فرص كثيرة كان بالإمكان الاستفادة منها والفوز", وتابع "اللاعبون نفذوا تعليمات مانويل جوزيه، وقياسا على المستوى كنا نستحق الفوز". في المقابل, أكد مارين مدرب الاتفاق, أن الفريق لم يستطع الفوز بسبب خطأ بسيط, وقال "أرفض التطرق إلى التحكيم، لأن المشاهدين يستطيعون الحكم على ماحدث داخل المباراة", وتابع "الاتفاق كان محتاجا إلى الحظ، والآن أمامنا مباراتان صعبتان، أمام الأهلي والشباب، وعلى الرغم من خسارتنا بالتعادل، إلا أننا خسرنا تيجالي وبشير بسبب الطرد".








في مباراة مثيرة كان أسوأ ما فيها الحكم

الاتفاق كاد يخطفها يا ناس لكن تعادل الاتحاد ببركات عباس

طرد تيجالي وبشير .. والمولد أنقذ العميد في الوقت الضائع






علي اليوسف – الدمام

حصد فريقا الاتفاق والاتحاد نقطة واحدة من لقائهما أمس ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين في مباراة غريبة بنتيجة 2/2 ليرفع الاتحاد رصيده الى 27 نقطة ، والاتفاق 26 نقطة ، وكان حكم المباراة عباس ابراهيم أسوأ ما في المباراة عبر قرارات عديدة ضد الفريقين وتساهله في العديد من الكرات وعدم اتخاذ القرارات المناسبة مما جعل كلا الفريقين محط انتقاد له أثناء وبعد المباراة.
سجل للاتفاق صالح بشير (ضربة جزاء 71) وسباستيان تيجالي (84) وسجل للاتحاد باولو جورج (55) وأسامة المولد (95) ، وطرد من اللقاء سباستيان تيجالي (84) وصالح بشير (95) .

المباراة
بادر الاتفاق بالهجوم ليعتمد الاتحاد على الكرات العرضية في الهجوم والتي خلص احداها سياف البيشي (Cool ، ويسدد البرتغالي نونو أسيس كرة من خطأ خارج خط الـ 18 تصطدم في العارضة الاتفاقية (9) ويرد عليه الأرجنتيني سبستيان تيجالي بكرة الا أن مبروك زايد ارتمى عليها (9) ويمرر نونو أسيس كرة الى صالح الصقري الذي مررها هو الآخر الى الجزائري عبدالملك زياييه والذي سددها بين قدمي فايز السبيعي (12) ، ويحاور راشد الرهيب مدافع الاتحاد على دفعتين ويسدد الكرة في يد مبروك زايد (14) ، وتسديدة أخرى من صالح الصقري فوق العارضة الاتفاقية (19) ويواصل الاتحاد اعتماده على الكرات العرضية وتمر احداها فوق رأس محمد نور دون فاعلية (23) ويطبق الاتفاق مصيدة التسلل أمام تقدم الاتحاديين ، وتصل الكرة الى مهاجم الاتفاق يوسف السالم ويواجه المرمى ويوقف الحكم اللعب وسط استغراب الاتفاقيين خاصة وانه لم تسجل حالة تسلل (27) ، ومن كرة متبادلة بين نونو أسيس وزياييه الذي واجه المرمى الاتفاقي وسددها في الشبك الجانبي (33) ، وتتضح الصورة في أن الاتحاد أفضل وصولا الى المرمى وتصل الكرة الى محمد نور الذي سددها ضعيفة في يد فايز السبيعي (44) .

الشوط الثاني
شن الاتحاد مع انطلاقة الشوط العديد من الهجمات بداية من كرة عرضية وصلت لمحمد نور الذي واجه المرمى خلصها الدفاع الاتفاقي (49) ، ويسدد البرتغالي باولو جورج كرة من خطأ خارج منطقة الـ 18 مباشرة في مرمى فايز السبيعي هدفا اتحاديا (55) ، ويضيع هدف محقق من قدم عبدالملك زياييه عندما واجه المرمى الاتفاقي لكن الكرة مرت جوار القائم (63) ، ويحتسب حكم المباراة عباس ابراهيم ضربة جزاء صحيحة بعد اعاقة يوسف السالم يتقدم لها صالح بشير ويسددها على يمين مبروك زايد (71) ، ويرسل سباستيان كرة عرضية لصالح بشير المندفع سددها ارتمى عليها مبروك زايد (74) ، وينشط الاتفاق بعد الهدف مع جملة التغييرات في الفريقين ، ويجهز العماني حسن مظفر كرة لسباستيان تيجالي المندفع يسددها في مرمى مبروك زايد هدفا اتفاقيا ثانيا (84) ، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه تيجالي اثر تلقيه بطاقة صفراء ثانية اعتراضا على تعبير تيجالي عن فرحته بالهدف (84) والمباراة تلفظ أنفاسها وفي الوقت الإضافي للشوط الثاني ومن كرة ركنية يرسلها باولو جورج على رأس أسامة المولد الذي أودعها في مرمى فايز السبيعي كهدف تعادل وسط احتجاج اتفاقي على أن الهدف سجل في الدقيقة الخامسة من الشوط الاضافي (95) رغم أن الحكم قرر سابقا احتساب أربع دقائق فقط لهذا الشوط ، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه صالح بشير لاعتراضه على الحكم.






الرئيس حضر ولم يعلم ما يدور

توبيخ اتحادي يجبر جورج على البكاء



فيصل الشوشان - الدمام


اجهش المحترف في صفوف الاتحاد باولو جورج بالبكاء في الدقائق الاولى من الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الاتفاق بالاتحاد يوم امس ، ويأتي ذلك بسبب التوبيخ الذي تعرض له جورج في غرفة الملابس بين شوطي المباراة واصرار اللاعبين على تحميله بعض الاخطاء التي وقع بها خلال شوط المباراة الاول قبل ان يبادروا بالاعتذار له وتهدئته في الشوط الثاني.
من جهته قال رئيس نادي الاتحاد ابراهيم علوان لـ(الميدان) انه لا يعلم عن بكاء اللاعب ولم يشاهده بتاتا وهو يبكي في موقف يؤكد ان الرئيس الاتحادي قد حضر للمباراة ولا يعلم ما يدور فيها.







فوز الأهلي على الحزم في الجولة الرابعة عشرة من دوري زين
سداسية نصراوية تضعه في الصدارة وتعادلان بطعم الخسارة للهلال والاتفاق




الرياض: الدمام : احمد جابر: يعقوب أدم


تصدر فريق النصر دوري زين أمس بـ (27) نقطة بعد فوزه على ضيفه نجران (1/6) في اللقاء الذي جمع الفريقين في الرياض، وتلاه الاتحاد الذي أفلت من خسارة محققة، حينما نجح في تسجيل هدف التعديل عن طريق اسامة المولد (93) ليتعادل الفريقان (2/2) ، ويتحصل لاعبه تيجاني وبشير على بطاقتين حمراوين، ليسقط الاتحاد للمركز الثاني بفارق الاهداف، والاتفاق ثالثا بـ (26) نقطة وكسب الاهلي لقاء الأمس أمام الحزم في الرس (1/3) ليرتفع رصيده الى (14) نقطة، وفرط الهلال في تقدم الشوط الاول بهدفين دون رد ليتعادل التعاون - الذي استضاف الهلال من نقطة الجزاء - مرتين (2/2) ليرتفع رصيد الهلال الى (25) نقطة، والتعاون الى (13) نقطة.








«الشاطر حسن» يحرم الهلال من العلامة الكاملة أمام التعاون
«العاصفة الصفراء» تختلي بنجران وتعتلي القمة.. ورأس المولد ينقذ الاتحاد





اعتلى النصر قمة الدوري السعودي لأول مرة هذا العام بعد تسجيله لنتيجة تاريخية في مرمى ضيفه نجران 6-1 بعد مباراة كانت من طرف صاحب الارض الذي اجتاحت عاصفته ضيفه، ولم تدع له الفرصة في الاقتراب من المرمى الاصفر ليرتفع رصيده الى 27 نقطة بفارق الاهداف عن الاتحاد الذي انقذه المدافع اسامة المولد من الخسارة من الاتفاق 1-2 عندما سجل التعادل في الوقت بدل الضائع "94"، ليكتفي "فارس الدهنا" بالمركز الثالث ب26 نقطة في الوقت الذي حرم الحارس حسن العتيبي الهلال من الحصول على نقاط مباراة فريقه مع التعاون في بريدة بعدما كان متقدما 2-1 ليصل رصيده الى 25 في المركز الرابع.

وفي الرس استعاد الاهلي جزءا من هيبته بالفوز على الحزم 3-1.

النصر - نجران

تصدر النصر دوري زين للمحترفين بعد أن مزق ضيفه نجران ٦-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس على استاد الأمير فيصل بن فهد وكان نجران هو البادىء بالتسجيل عن طريق مدافعه عبدالله راسان عند الدقيقه (٢) بعد استصدام الكره بقدم المدافع عبدالله القرني وعادل الروماني رزافان النتيجة بكرة رأسية الدقيقة (١٢) وأضاف المهاجم ريان بلال هدف التقدم عند الدقيقة (٢٠) بكرة رأسية من الظهير عبدالكريم الخيبري وسجل عبدالرحمن القحطاني الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مع الدقيقة (٢٤) وزاد النصر غلته من الأهداف مع مطلع الشوط الثاني بعد كرة توغل بها سعود حمود وجدت المتمركز خالد الزيلعي وضعها في سقف المرمى كهدف رابع عند الدقيقة (٥٣) وعاد المهاجم ريان بلال لتسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الخامس بعد ان واجه الحارس جابر العامري وضعها على يمينه عند الدقيقة (٦١) وختم البديل سعد الحارثي مسلسل أهداف فريقة بكرة رأسية جميلة مع الدقيقة (٧١).

وقدم «فارس نجد» مستوى كبيرا وظهر بروح عالية وقاد هجمات متنوعة وحضور قوي في المراكز كافة، وبروز جميع نجومه واكد قدرته على المنافسة والاستمرار في المقدمة نتيجة الجهد الكبير طوال اللقاء.

الاتفاق - الاتحاد

انتفض الاتفاق في الشوط الثاني وفاق من سباته في الشوط الاول وحول تأخره بهدف الى فوز بهدفين جميلين عن طريق صالح بشير من نقطة الجزاء (66) وسيباستيان تيجالي (84) الذي تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء، وكان الاتحاد قد تقدم بهدف باولو جورج (55) من كرة ثابتة حولها داخل الشباك الاتفاقية، غير أن فرحة الاتفاقيين لم تكتمل إذ قضت رأسية اسأمة المولد على الفرحة بإدراكه للتعادل في الوقت القاتل من المباراة.

وبدأت المباراة سريعة في أحداثها، مثيرة في فرصها العديدة على المرميين، تقاسم خلالها الفريقان الأفضلية للاتحاد في الشوط الأول والثاني للاتفاق الذي قلب به مدربه ايوان مارين الأمور بسحب ماتيوس والدفع بصالح بشير الذي أضاف قوة هجومية للاتفاق واجبر الاتحاد على العودة لخطوطه الخلفية التي شهدت تهديدا كبيرا وفرصا خطيرة للاتفاق تناوب عليها صالح بشير وتيجالي، وأرسل تيجالي شرارة الخطورة عندما لعب كرة جميلة ليوسف السالم الذي لم يحسن استثمارها (48) ويأتي الرد سريعا من زياييه نجح البحري في إبعادها إلى ركنية، وسيطر الاتحاد مبكرا على المباراة وهدد المرمى الاتفاقي من الأطراف والعمق، غير أن تماسك المدافعين أجهض كل المحاولات الاتحادية، قبل أن يستثمر باولو جورج خطأ نفذه داخل المرمى الاتفاقي.

وكاد صالح بشير يدرك التعادل اثر تلقيه تمريرة من تيجالي امسكها مبروك زايد(74)، ويستمر الاتفاق في صحوته وعودته القوية للسيطرة على أحداث اللقاء ونجح سيباستيان تجالي في وضع الاتفاق متقدما (84) وطرده بالطاقة الحمراء.

بعدها استنفر الاتحاد وشن ضغطا متواصلا على مرمى الاتفاق بحثا عن التعادل، نجحت رأس إسامة المولد في الوقت القاتل (90+5) في خطف نقطة التعادل وقتل فرحة الاتفاقيين.

التعاون - الهلال

منذ انطلاقة المباراة فرض الهلاليون سيطرتهم على مجرى المباراة حيث الانتشار السليم في أجزاء الملعب والحرص على التمريرة الصحيحة والدقيقة في الوقت ذاته مما ولد انطباعاً لدى المتابع بأن الهدف الأزرق مقبل لا محالة وهو ما حدث عندما تجلى القائد الهلالي ياسر القحطاني في ترويض كرة طولية هوائية مرسلة من رادوي على مشارف منطقة الخطر التعاونية واستدار ثم سدد بيمناه كرة هائلة لم يشاهدها حارس مرمى التعاون فهد الثنيان إلا وهي ترتد من الشباك هدفاً هلالياً أول «10».

وتعرض نيفيز لعرقلة في منتصف ملعب التعاون تصدى لها المبدع ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamoz ŤĠŕ
تايغر فعال
تايغر فعال
avatar


عدد المساهمات : 321
نقاط : 52778
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 25
الموقع : جـــــــــــــــــده

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه اليوميه ليوم السبت 5/1/1432 هـ    السبت ديسمبر 11, 2010 9:13 pm

يسسسلمو على النقل لاعدمناكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدو المشاكس
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 70
نقاط : 52168
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 25
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: اخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه اليوميه ليوم السبت 5/1/1432 هـ    السبت ديسمبر 11, 2010 9:22 pm

مشكووووووووووووووووووور ع نقل اخبار العميد
وبالتوفيق للنمور في المباريات المقبله
pirat pirat pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه اليوميه ليوم السبت 5/1/1432 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» { تهاني السنة الهجرية(1432) للفنان الأستاذ زمن علي }
» ابراج الخميس 2/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Group TGr :: قسم الرياضه :: دوري زين السعودي-
انتقل الى: