Group TGr

Group TGr

منتديات التايغرز
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  الشكاوي و الإقتراحات  
Share |
المواضيع الأخيرة
» ابيك.. }~ ولاأبي غيرك.. }~
السبت أبريل 02, 2011 12:59 am من طرف hamoody_weezy

» لعــبة مــرررة حلـوة للبنــات المطفــووقة هع
الخميس مارس 31, 2011 5:19 pm من طرف hamoody_weezy

» لحظــــة انتبـــــه ... !!!
الأحد مارس 27, 2011 7:19 am من طرف Roney

»  لعبة x و o منافسة بين البنات والشباب-
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:04 pm من طرف hamoody_weezy

» *`•.شـــَنـــو يقـــــرَبلكـــ هــــذا الآســـــــم¸.•´
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:02 pm من طرف hamoody_weezy

»  لعبة ..البطــيخة....لعبة حلوة تعال شــارك
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:01 pm من طرف hamoody_weezy

» 5فله 10 عله
الثلاثاء مارس 22, 2011 9:00 pm من طرف hamoody_weezy

»  يلعن ام الأحرااج >>لاايفووتكم
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:40 am من طرف Roney

» صــــــــــــدمه.....
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:25 am من طرف Roney

» بعد 22 سنه زوجه تعترف : بانها لم توقع على عقد زواجها
الثلاثاء مارس 22, 2011 8:13 am من طرف Roney

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Hamasaat Loora ŤĠŕ
 
Faadi ŤĠŕ
 
hamoody_weezy
 
halom TGr
 
Adṉaṉ ŤĠŕ
 
hamoz ŤĠŕ
 
Kiimovic ŤĠŕ
 
Roney
 
mDoOo tGr
 
Prince ŤĠŕ
 
يناير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
Like Box

شاطر | 
 

 أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Prince ŤĠŕ
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 100
نقاط : 52488
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010

مُساهمةموضوع: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ   الأربعاء ديسمبر 08, 2010 8:06 pm

أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ


نور لـ “ المدينة ” : استيعاب درس الموسم الماضي سيقودنا لصدارة مجموعتنا الآسيوية القوية



تركي أبو عيشة - جدة

التقت “المدينة”محمد نور قائد فريق الاتحاد عقب انتهاء تدريبات فريقه مساء أمس، حيث تحدث عن قرعة دوري أبطال آسيا التي أعلنت بالأمس ووضعت الاتحاد في المجموعة الثالثة بجانب الوحدة الإماراتي وبيروزي الإيراني وبونيودكور الأوزبكي قائلاً : أن المجموعة تضم فرقاً قوية ولا يستهان بها، والفريق الاتحادي كبير و قادر على إثبات نفسه وتقديم صورة مشرفة عن الكرة السعودية. وأضاف أن البطولة تحتاج إلى تحضير جيد ومبكر لتقديم نتائج إيجابية بعكس البطولة الماضية التي لم نحضر لها جيداً وعلينا الاستفادة من الدرس السابق ، ولدينا 3 مباريات على أرضنا ويجب علينا أن نكسبها لضمان التأهل، مشيراً إلى أن الاتحاد كان يستحق التأهل في العام الماضي إلى دور الـ 16 لو استطاع التعامل مع المباريات التي كانت في جدة لأنها تكون دائماً في صالح الفريق.
وتطرق نور إلى مباراة الفريق أمام الاتفاق في دوري زين للمحترفين والتي ستقام بعد غدٍ الجمعة بالدمام قائلاً : ستكون مباراة مهمة ومصيرية بالنسبة لنا لأننا نسعى لأن تكون هذه المباراة انطلاقتنا الحقيقية في الدوري لعودة الفريق إلى نغمة الانتصارات بمشيئة الله بعد التعادلات الأخيرة. من جهة أخرى تواصلت تحضيرات الفريق الكروي الأول لمواجهة فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري زين للمحترفين وسط متابعة من المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز، وبقيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي خصص بداية المران للنواحي اللياقية، ثم أجرى مناورة بين اللاعبين في وسط الملعب.
وفي الشأن ذاته ينضم اليوم الرباعي الدولي مبروك زايد وأسامة المولد ومشعل السعيد وسلطان النمري إلى تدريبات الفريق وذلك استعداداً لمشاركتهم في اللقاء المقبل أمام الاتفاق لتعويض نقص الفريق، حيث سيغيب سعود كريري لإيقافه مباراتين بقرار من لجنة الانضباط بالإضافه إلى نايف هزازي لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء النصر الأخير، وابتعاد مناف أبو شقير الذي يواصل برنامجه العلاجي. على صعيد متصل لا زال مهاجم الفريق نايف هزازي يواصل تدريباته مع الفريق الأولمبي بأمر من مدرب الفريق الاول مانويل جوزيه، وتشير المعلومات بأن اللاعب سينضم لتدريبات الفريق الأول بعد لقائه أمام الاتفاق. من جانب آخر تكفل المشجع الاتحادي فيصل الدوسري أحد الأعضاء المؤسسين لمجلس جماهير نادي الاتحاد بالمنطقة الشرقية الذي سوف يتم إنشاؤه قريبا بتقديم 100 تذكرة لجماهير الاتحاد التي ستحضر مباراة الفريق الكروي المقبلة أمام الاتفاق.




الاتحاديون: فريقنا قادر على استعادة أمجاده الآسيوية



أنور الغامدي - جدة

أتت ردود الفعل الاتحادية متفائلة عقب إعلان قرعة دوري أبطال آسيا للمحترفين 2011 م والتي أوقعت فريق الاتحاد في المجموعة الثالثة بجانب فرق الوحدة الاماراتي وبيروزي الايراني وبونيودكور الأوزبكي، وأبدوا تفاؤلهم باستعادة الفريق الاتحادي لأمجاده الآسيوية. حيث أكد رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بأن الفريق سيكون جاهزاً كعادته لتمثيل الكرة السعودية خير تمثيل عند انطلاق مباريات البطولة، مشيراً إلى أن القرعة جاءت متوازنة في جميع المجموعات، ومن يبحث عن تحقيق اللقب يجب أن يكون مستعداً لمواجهة جميع الفرق والتغلب عليها. من جهته أوضح نائب رئيس النادي محمد اليامي بأن جميع الفرق في قارة آسيا أصبحت تعرف بعضها جيداً وخصوصاً التي اعتادت الظهور في البطولة، ووصف مجموعة الاتحاد بالمتمرسة بحضورها الدائم في البطولة، وأضاف قائلاً “3 فرق في المجموعة الثالثة كانت في مجموعة واحدة في البطولة الماضية وهي الاتحاد وبونيودكور والوحدة الإماراتي، كما أن فريق بيروزي الإيراني من الفرق الإيرانية الكبيرة والتي واجهها الفريق الاتحادي في مناسبات عدة في الماضي لذلك ستكون مباريات المجموعة قوية ومن الصعوبة ترشيح فريق على حساب باقي الفرق، وإن كنا نتمنى بالتأكيد بأن تكون بطاقة التأهل الأولى لمصلحة الاتحاد”.
وأشار ممثل النادي في حضور مراسم القرعة الأمين العام المهندس عمر حميدان إلى أن القرعة جاءت عادلة ومنصفة في جميع المجموعات، وأن الأمر الصعب الوحيد في مجموعة الاتحاد هو عامل البعد الجغرافي وتحديداً عند مواجهة فريقي بيروزي وبونيودكور، وقال سيكون الاتحاد كما عود جميع محبيه وجماهير الكرة السعودية عند حسن الظن بتحقيق النتائج الإيجابية. وأبدى المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ثقته في تحقيق الفريق الكروي النتائج المرجوة في البطولة المقبلة، وقال “إنني على يقين تام بأن لاعبي الفريق عاقدون العزم على استعادة وضع الفريق الاتحادي الطبيعي على قمة هرم الكرة الآسيوية وإسعاد كافة الجماهير السعودية عامة والاتحادية على وجه الخصوص بتحقيق إنجاز جديد. وأضاف: من وجهة نظري فإن عدم ظهور الفريق في بطولة العام الماضي بالمستوى المأمول يرجع لتبعات خسارة الفريق لنهائي الموسم ما قبل الماضي والذي كان الاتحاد المرشح الأول لتحقيق لقبه، غير أن الوضع سيتغير كثيراً في البطولة الحالية التي سوف يدخلها اللاعبون برغبة أكبر في التعويض وإظهار المستوى الحقيقي لنادي الاتحاد، كما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب مانويل جوزيه يسعى لوضع بصمته في البطولات الآسيوية كما فعل على صعيد البطولات الإفريقية”.





كريري وهزازي وعبدالغني وفيغاروا وحمادجي وعيد يغيبون عن الجولة الـ 14



المدينة - الرياض

يتوقف عن الركض الرسمي (12) لاعبًا من فرق دوري زين السعودي للمحترفين في الجولة الرابعة عشرة، بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة، أو بقرار من لجنة الانضباط، وذلك استنادًا إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) والتي تضم أيضًا (60) لاعبًا مهددون بالإيقاف عن الجولة التي تليها في حال حصولهم على بطاقة صفراء ثالثة.
قائمة اللاعبين الموقوفين:
1- حسين عبدالغني (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (قرار من لجنة الانضباط).
2- محمد عيد (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراوات).
3- فيكتور فيغاروا (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراوات).
4- حماد جي (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (بطاقة حمراء).
5- تركي الثقفي (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراوات).
6- أنس بن ياسين (نجران) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراوات).
7- سعود كريري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (قرار من لجنة الانضباط).
8- نايف هزازي (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (بطاقة حمراء).
9- يحيى الشهري (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراوات).
10- ماجد العمري (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الرائد (ثلاث بطاقات صفراوات).
11- خالد الغامدي (القادسية) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (ثلاث بطاقات صفراوات).
12- محمد السفري (الأهلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الحزم (ثلاث بطاقات صفراوات). كما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف وهم ستون لاعبًا يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين .





الاتحاد أمام حطين.. والأهلي يواجه نجران في دوري الشباب

عبد العزيز الأحمدي - جدة

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة في مسابقة دوري الشباب للممتاز، حيث تلعب 6 مباريات، ففي جدة يستضيف الاتحاد نظيره حطين في مباراة تميل كفتها للمستضيف الذي يملك 3 نقاط، ولحطين نفس الرصيد، وفي نجران، يستضيف نجران نظيره الأهلي المتصدر للدوري بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، في لقاء تميل فيه كفة الخبرة للاهلي، ويحتل نجران المركز الأخير بدون نقاط. وفي الاحساء الفتح يلتقي الوحدة في لقاء يتفوق فيها الاول نسبيا، للفتح 3 نقاط والوحدة بالمركز الاخير بدون نقاط. وفي الرياض يستضيف الشباب نظيره النصر في مباراة قوية بين الطرفين وقمة الجولة، للشباب 4 نقاط، وللنصر 3 نقاط. والهلال يستدرج الطائي في الرياض وترجح فيه كفة المستضيف الذي لديه 6 نقاط، وللطائي 4 نقاط. وفي الدمام، يحل فريق الخلود صاحب المركز الأخير بدون نقاط ضيفا على فريق الاتفاق الذي يملك 3 نقاط من فوز وحيد،







قرعة أبطال آسيا تعيد شريط الهلال الغرافة وتستنسخ مجموعة الاتحاد
صعبة للنصر العائد بعد غياب ومتوازنة للشباب رغم الاصطدام بذوب هان


القرعة فرضت على الاتحاد تكرار مجموعة الموسم الماضي

أبها، جدة الرياض : ياسر الأحمري، عماد عيسى، احمد الدوسري، عبدالله البراك 2010-12-08 12:44 AM


وزعت قرعة دوري أبطال آسيا 2011 التي سحبت أمس في فندق هيلتون في العاصمة الماليزية كوالالمبور الفرق السعودية الأربع المشاركة فيه على أربع مجموعات، حيث سيلعب الاتحاد الفائز باللقب عامي 2004 و2005 في المجموعة الثالثة إلى جانب الوحدة الإماراتي وبيروزي الإيراني وبونيودكور الأوزبكي, فيما يلعب الهلال في الأولى التي تضم الغرافة القطري والجزيرة الإماراتي وسباهان الإيراني, ويلعب النصر في الثانية إلى جانب الاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبكي والمتأهل من الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا, ويلعب الشباب في الرابعة مع أندية الريان القطري والإمارات الإماراتي وذوب هان الإيراني.
وستشهد البطولة مشاركة 32 نادياً من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي.
وستنطلق الجولات الأولى للبطولة اعتباراً من الأول من مارس, بعدما قسمت الفرق المشاركة على ثمان مجموعات، ضمت كل منها أربع فرق، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثاني (دور الـ16) الذي يقام من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
ويشهد الدور التمهيدي للبطولة مشاركة ستة أندية، أربعة في الغرب هي ديمبو (الهند)، السد (قطر)، الاتحاد (سوريا) والعين (الإمارات)، وفريقين من الشرق هما سريويجايا (إندونيسيا) وموانج ثونج يونايتد (تايلاند ).
وفرضت قرعة أمس تحول العين الإماراتي للعب الدور التمهيدي في مجموعة شرق آسيا حيث سيخوض مواجهة خارج ملعبه مع الفائز من لقاء سريويجايا وموانج ثونج يونايتد، فيما سيلعب في غرب آسيا السد القطري مع الاتحاد السوري بالدوحة في الدور التمهيدي الأول، على أن يتأهل الفائز منهما لاستضافة ديمبو الهندي.
وفي أول ردة فعل على القرعة أعلن رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان أن الاتحاد سيكون جاهزاً كعادته لتمثيل الكرة السعودية خير تمثيل في البطولة، مشيراً إلى أن قرعة دور المجموعات جاءت متوازنة في جميع المجموعات، وقال "من يبحث عن اللقب يجب أن يكون مستعدا لمواجهة جميع الفرق والتغلب عليها".
أما نائب رئيس النادي محمد اليامي فقال "جميع فرق القارة باتت تعرف بعضها جيداً وخصوصاً التي اعتادت الظهور في البطولة"، واصفاً فرق مجموعة الاتحاد بالمتمرسة بحضورها الدائم في البطولة، مضيفاً "ثلاث من فرق المجموعة الثالثة كانت في مجموعة واحدة في نسخة العام الماضي وهي الاتحاد وبونيودكور والوحدة، كما أن بيروزي الإيراني من الفرق الكبيرة التي واجهها الاتحاد في مناسبات عدة، لذلك ستكون المجموعة قوية ومن الصعب ترشيح فريق على حساب البقية".
وأشار ممثل الاتحاد في مراسم القرعة، الأمين العام عمر حميدان إلى أن القرعة جاءت عادلة ومنصفة، وقال "الأمر الصعب الوحيد في مجموعتنا هو عامل البعد الجغرافي وتحديداً عند مواجهتي بيروزي وبونيودكور".
أما المشرف العام على إدارة الكرة بالاتحاد محمد الباز، فقال "أنا على يقين أن لاعبي الاتحاد عازمون على استعادة وضعه على قمة هرم الكرة الآسيوية، وعدم ظهور الفريق في بطولة العام الماضي بالمستوى المأمول يرجع لتبعات خسارته نهائي الموسم قبل الماضي حينما كان مرشحاً للقب، غير أن الوضع سيتغير كثيرا في البطولة الحالية".
وعلى صعيد الهلال أكد عضو مجلس إدارة النادي، الزميل عبدالكريم الجاسر أن وجود الهلال في أي مجموعة يجبر المتابعين على وصفها بالحديدية لقوة الهلال، وما يملكه من حضور فني مميز وتاريخي على مستوى القارة الآسيوية، مبدياً ثقته بقدرة الفريق الهلالي على تقديم نتائج جيدة في المجموعة للوصول للدور الثاني من البطولة، وقال "وجود الهلال والغرافة في مجموعة واحدة أسعد الجماهيرالآسيوية التي تتنبأ بوجود مباريات قوية في الدور التمهيدي أبرزها التي ستجمع الهلال بالغرافة اللذين سبق أن تواجها في النسخة الماضية وقدما للمتابعين مباراتين كانتا قمة الإثارة والندية".
وشدد الجاسر على صعوبة مجموعة الهلال، مشيراً إلى أن "السهولة فقط في التنقل كون المجموعة تضم ثلاث فرق خليجية بجانب فريق إيراني، والمسابقة تزداد صعوبة موسماً بعد آخر وعلى الفريق الهلالي أن يكون في قمة جاهزيته الفنية وأن يستفيد بشكل كامل من عاملي الأرض والجمهور، وأعتقد أنه اكتسب الخبرة والتمرس بما يعزز من فرص فوزه بالبطولة المقبلة". وفي النصر أكد عضو إدارة النادي، مدير عام كرة القدم سلمان القريني أن مجموعة النصر الآسيوية تضم فرقاً قوية تملك شعبية كبيرة في بلادها، مثلها مثل النصر، وقال "جميع الفرق التي تأهلت لدور المجموعات تعد فرقاً قوية وسيكون النصر مستعداً وجاهزاً تماماً لخوض غمار البطولة وهدفنا هو عودة العالمي لتمثيل القارة الآسيوية من جديد في بطولة العالم".
وأشار "بعد إجراء القرعة اتضحت لنا الصورة، وبعد انعقاد ورش العمل المخصصة للفرق المشاركة ستكتمل الرؤية التي من خلالها سنضع استراتيجيات العمل للبطولة التي نأمل أن نوفق خلالها في تمثيل المملكة خير تمثيل مع أشقائنا في الأندية الأخرى".
وفي الشباب بدا الارتياح على الشبابيين لنتائج القرعة، وأكدوا أن مجموعتهم سهلة نوعاً ما قياساً بالمجموعات التي سبق أن تنافسوا معها في النسخ السابقة من البطولة، لكن قائد الفريق الشبابي نايف القاضي رأى العكس، وقال "المجموعة التي وقع فيها الشباب ليست سهلة كما يردد كثيرون، وقال "قيل كثيرعن سهولة مجموعاتنا في النسخ السابقة لكنها على العكس تماماً شهدت تنافساً كبيراً بين فرقها".
وأضاف "مجموعتنا صعبة لتساوي مستويات الفرق الخليجية التي تصاحب مبارياتها ضغوط كبيرة من الجماهير والإعلام, وكذلك ذوب هان الإيراني الذي رأيناه في النسخة الماضية بوصوله إلى النهائي بعد أن أخرج فرقاً متمرسة وحصل على الوصافة".
وتابع "علينا أن ندخل البطولة بجدية وباحترام المنافس".
توزيع المجموعات:
غرب آسيا:
• الأولى: الهلال (السعودية)، الغرافة (قطر)، الجزيرة (الإمارات)، سباهان (إيران).
• الثانية: الاستقلال (إيران)، النصر (السعودية)، باختاكور (أوزبكستان)، الفائز من تصفيات غرب آسيا.
• الثالثة: الوحدة (الإمارات)، بيروزي (إيران)، الاتحاد (السعودية)، بونيودكور (أوزبكستان).
• الرابعة: الريان (قطر)، نادي الإمارات (الإمارات)، ذوب هان (إيران)، الشباب (السعودية).
شرق آسيا:
• الخامسة: جيجو يونايتد (كوريا الجنوبية)، ملبورن فيكتوري (أستراليا)، غام باأوساكا (اليابان)، تيانجين تيدا (الصين).
• السادسة: هانغزهو غرينتاون (الصين)، سيؤول (كوريا الجنوبية)، الفائز من تصفيات شرق آسيا، ناغويا غرامبوس (اليابان).
• السابعة: سيريزو أوساكا (اليابان)، شاندونغ لونينغ (الصين)، تشونبوك موتورز (كوريا الجنوبية)، أريما (إندونيسيا).
• الثامنة: سيدني (أستراليا)، بطل كأس إمبراطور اليابان، شنغهاي شينهوا (الصين)، سوون سامسونغ بلو وينغز (كوريا الجنوبية).








الاتحاد ينفي شائعة حادثة مرورية لمحمد نور .. ومصادر تؤكد لـ «عكاظ»:
عودة هزازي لتدريبات الفريق الأول قبل الفيصلي



عادل الماس ـ جدة

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن مهاجم الاتحاد نايف هزازي سيعود لتدريبات الفريق الكروي الأول يوم السبت المقبل تمهيدا لمشاركته في مواجهة الاتحاد أمام الفيصلي في جدة يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة في دوري المحترفين السعودي، وتأتي عودة المهاجم عقب انتظامه في تنفيذه لعقوبة الجهاز الفني بقيادة المدرب مانويل جوزيه بتحويله للفريق الأولمبي أخيرا.
من جانب آخر، يضع مدرب الفريق الكروي الأول مانويل جوزيه لمساته الفنية النهائية على التشكيلة التي سيخوض بها مواجهة الاتفاق المهمة يوم الجمعة المقبل في الدمام ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة، وسينخرط في تدريبات اليوم الرباعي الدولي مبروك زايد، أسامة المولد، مشعل السعيد، وسلطان النمري، وسيعمد المدرب مانويل لإجراء مناورة كروية سيركز من خلالها على العناصر التي سيواجه بها خصمه في المباراة المرتقبة.
على ذات الصعيد تلقى المركز الإعلامي العديد من اتصالات الجماهير الاتحادية الراغبة في التأكد من حقيقة الإشاعة التي تم إطلاقها حول تعرض قائد الفريق الكروي محمد نور لحادث مروري البارحة، حيث أكد المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية أنه لا أساس للصحة لهذه الشائعة التي طالب مطلقوها بعدم العبث والكذب في مثل هذه المسائل التي تنعكس سلبا على اللاعب وأسرته ومحبيه.
من جهة أخرى، أكد رئيس رابطة جماهير الاتحاد صالح القرني أنه سيتواجد غدا في مدينة الدمام للوقوف على ترتيبات الجماهير قبل مواجهة الاتفاق الحاسمة، مبينا أن أعضاء الرابطة سيغادرون جدة ظهر يوم الجمعة لمساندة الفريق الكروي مع جماهير العميد في المنطقة الشرقية، مثمنا تكفل النادي بتسهيل إجراءات تواجد الرابطة الاتحادية خلف الفريق الكروي، متمنيا أن يوفق لاعبو العميد في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ومواصلة المحافظة على صدارة الدوري والسعي لاستعادة اللقب في الموسم الحالي.



القرعة تغيّب بطل آسيا وتعيد أقوى المواجهات
الاتحاد يواجه الوحدة والهلال أمام الغرافة والنصر والشباب يصطدمان بالاستقلال وذوب آهن



عادل الماس ــ جدة

أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا فريق الاتحاد السعودي الفائز باللقب الآسيوي في نسخته الجديدة عامي 2004 ــ 2005م، ضمن المجموعة الثالثة في مواجهة الوحدة الإماراتي، بيروزي الإيراني، بونيودكور الأوزبكي. وفي المقابل يلعب الهلال السعودي ــ الذي تأهل العام الحالي للدور قبل النهائي ــ ضمن المجموعة الأولى التي تضم الغرافة القطري، الجزيرة الإماراتي، سيباهان الإيراني. فيما جاء النصر السعودي في المجموعة الثانية وسيواجه الاستقلال الإيراني، باختاكور الأوزبكي إلى جانب الفريق المتأهل من الدور التمهيدي لمنطقة غرب آسيا. أما فريق الشباب السعودي فحل في المجموعة الرابعة وسيلتقي فرق الريان القطري، الإمارات الإماراتي، وذوب آهن أصفهان الإيراني.
وفي المجموعة الخامسة يتواجد فرق جيجو يونايتد الكوري الجنوبي، ملبورن فيكتوري الإسترالي، غامبا أوساكا الياباني، وتيانجين تيدا الصيني. فيما ضمت المجموعة السادسة هانغز هو غرينتاون الصيني، سيؤول الكوري الجنوبي، وناغويا غرامبوس الياباني والفائز من تصفيات شرق آسيا. أما المجموعة السابعة فتضم سيريزو أوساكا الياباني، شاندونغ لونينيغ الصيني، تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي، وأريما الإندونيسي، وأخيرا المجموعة الثامنة تضم فرق سيدني الإسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني وسامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي، وبطل كأس إمبراطور اليابان.
ويشارك في البطولة 32 نادياً، من بينها 30 فريقاً ضمنت التأهل بشكل مباشر مقابل فريقين يتأهلان من تصفيات الدور التمهيدي، وكان فريق سيونغنام الكوري الجنوبي توج باللقب العام الحالي عقب تغلبه على ذوباهان الإيراني 3/1 في المباراة النهائية، وسيغيب البطل بسبب عدم نجاحه في الحصول على مركز متقدم في الدوري الكوري الجنوبي.
وجاءت مواعيد مباريات الدور الأول كالآتي، الجولة الأولى في الأول والثاني من شهر مارس المقبل، الجولة الثانية في 15 و16 مارس، الجولة الثالثة في الخامس والسادس من شهر أبريل، الجولة الرابعة 19 و20 أبريل، الجولة الخامسة في الثالث والرابع من شهر مايو، الجولة السادسة 10 و11 مايو.
في حين سيلعب في دور الـ16، بطل المجموعة(1) ــ ثاني المجموعة (3) في 24 مايو، بطل المجموعة (3) ــ ثاني المجموعة (1) في 24 مايو، بطل المجموعة (2) ــ ثاني المجموعة (4) في 25 مايو، بطل المجموعة (4) ــ ثاني المجموعة (2) في 25 مايو، بطل المجموعة (5) ــ ثاني المجموعة (7) 24 مايو، بطل المجموعة (7) ــ ثاني المجموعة (5) في 24 مايو، بطل المجموعة (6) ــ ثاني المجموعة (Cool في 25 مايو، بطل المجموعة (Cool ــ ثاني المجموعة (6) في 25 مايو.
وسينطلق الدور التمهيدي لغرب آسيا في 12 فبراير بين السد القطري والاتحاد السوري، وفي 19 فبراير سيلعب الفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول أمام ديمبو الهندي، وسيشهد الدور التمهيدي لشرق آسيا 12 فبراير مواجهة سريويجايا (إندونيسيا) ــ موانغ ثونغ يونايتد (تايلاند)، وفي 19 فبراير الفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول أمام العين (الإمارات).





رحيل 4 مدربين .. وبيتري ورادوي يسجلان أجمل الأهداف
النصر أفضل هجوماً والهلال دفاعاً والاتحاد نقاطاً



عبد الله القحطاني ــ جدة

شهد الدور الأول من دوري زين للمحترفين منافسة قوية بين الفرق، ويعتبر الدور الماضي من أقوى الأدوار خلال السنتين الماضيتين، حيث يتصدر الاتحاد بـ 26 نقطة يليه الاتفاق بـ25 نقطة ثم الهلال والنصر بـ 24 نقطة، ويتفوق الهلال بفارق الأهداف ثم الفيصلي بالمركز الخامس بـ 19 نقطة، فالشباب بـ 8 نقطة، ثم تأتي أندية المراكز الوسط تباعا الرائد، الوحدة، القادسية، التعاون، ونجران، فيما يحتل الأهلي، الفتح والحزم المراكز الـ 12، 13، و14 في مؤخرة الترتيب.
هدافو دوري زين
حظي الدور الأول بمعدل تهديفي جيد مقارنة بالأعوام الماضية، حيث كانت محصلته 114 هدفا خلال 172 مباراة، وانتهى 61 لقاء بالفوز، ومثلها خسارة و50 تعادلا. وينفرد نايف هزازي بصدارة الهدافين بتسعة أهداف يليه ناصر الشمراني بثمانية أهداف، ثم العماني عماد الحوسني، مهند عسيري ويوسف السالم يتساوون بسبعة أهداف، ويأتي ديبا، فيكتور سيمويس، ومحمد الراشد، ميميلى بستة أهداف، فيما خرج الثلاثي ياسر القحطاني، سعد الحارثي ومالك معاذ من المنافسة على لقب الهدافين خلال هذا الدور واكتفى الثلاثي بحضورهم الشرفي فقط، ويتفوق اللاعبون السعوديون على الأجانب بتسجيلهم 66 هدفا، مقابل 48 هدفا للمحترفين الأجانب.
الجزائيات والبطاقات
وشهد الدور الفائت 13 ركلة جزاء و391 بطاقة صفراء و33 بطاقة حمراء، فيما شهد الدور إيقاف ستة لاعبين من قبل لجنة الانضباط بـ 14 مباراة، واقتصرت المؤجلات فى الدور الأول على خمس مباريات بسبب مشاركة الهلال والشباب آسيويا، كما شهد الدور الأول إقصاء مدرب الأهلي من الجولة الثالثة ثم مدرب الهلال ومدرب نجران فالرائد.
أجمل الأهداف
صنف النقاد الرياضيون خمسة من أهداف الدوري بالأجمل، بداية بهدف محترف النصر بيتري في مرمى الاتحاد بعد أن أطلق كرة صاروخية على بعد 30 ياردة سكنت مرمى مبروك زايد، وهدف لاعب الهلال رادوي فى مرمى الأهلي، وهدف لاعب النصر عبده برناوي فى مرمى الفيصلي، وهدف عماد الحوسني لاعب الأهلي فى مرمى الاتفاق، ثم هدف لاعب الاتفاق سبيستيان فى مرمى القادسية.
الاتحاد يخسر 15 نقطة
فقد الفريق الاتحادي 15 نقطة بسبب التعادلات الخمسة فى الدور الأول من الدوري، وعجز الوصول إلى النقطة 41 التي كانت كفيلة بأن تتوج الفريق قبل نهاية الدوري بثلاث جولات، إذا ما حافظ على الفارق النقطي فى رصيده من أقرب منافسيه.
فيصلي المفاجآت
كسب فريق الفيصلي احترام وتعاطف الشارع الرياضي السعودي بفضل مستوياته المميزة والكبيرة خلال الجولات الماضية فى الدور الأول، ويسعى الفريق إلى الاستمرار فى المنافسة على المراكز المتقدمة وإثبات نفسه بين الكبار، حيث يحتل الآن المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
النصر والهلال الأقوى
يعتبر هجوم النصر الأقوى بـ 24 هدفا، فيما جاء هجوم الهلال، والاتحاد ثانيا بـ 23 و22 هدفا لكل منهما، ثم الاتفاق والفيصلي بـ 21 هدفا، فيما يعتبر دفاع الهلال الأفضل بعد أن استقبل مرماه ستة أهداف فقط في عشر مباريات يليه الاتحاد الذي دخل مرماه تسعة أهداف خلال 12 مباراة.
الاتفاق الأكثر فوزا
يعتبر فريق الاتفاق أكثر الفرق فوزا بـثمانية انتصارات خلال 13 جولة، فيما يعد نجران أكثر الفرق خسارة بتسعة لقاءات فى الدوري.
حضور متميز
شهدت الجولة معدلا جماهيريا جيدا؛ حيث وصل عدد الجماهير التي حضرت لقاءات الجولات الـ 13 فى الدور الأول 56331 متفرجا، حيث كان أكثر الحضور لمباراة الهلال والنصر بـ 22580 متفرجا والأهلي والاتحاد بـ18676، والاتحاد والنصر 11900، فيما اقتصر حضور مباراة الحزم والفتح على 2951 متفرجا.











الاتحاد يواصل تحضيراته للاتفاق .. وتعرض نور لحادث (شائعة)



جدة - البلاد :

تواصلت تحضيرات الفريق الاتحادي الكروي الأول لمواجهة فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين ، وقد أدى الفريق مرانه أمس تحت إشراف مدربه البرتغالي مانويل جوزيه الذي خصص بداية المران للنواحي اللياقية ثم أجرى مناورة بين اللاعبين في وسط الملعب شرح من خلالها العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها في المباراة .
وفي سياق مختلف تلقى المركز الإعلامي بنادي الاتحاد العديد من اتصالات الجماهير الاتحادية الراغبة في التأكد من حقيقة الإشاعة التي تم إطلاقها حول تعرض قائد الفريق الكروي محمد نور لحادث مروري ليلة البارحة الأولى حيث أكد المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية بأنه لا أساس للصحة لهذه الإشاعة التي طالب مطلقوها بعدم العبث والكذب في مثل هذه المسائل التي تنعكس سلبا على اللاعب وأسرته ومحبيه.





رئيس الاتحاد : سنكون جاهزون لكأس آسيا



جدة .. البلاد

أكد رئيس مجلس إدارة انادي الاتحاد إبراهيم علوان بأن الفريق الكروي الأول سيكون جاهزا كعادته لتمثيل الكرة السعودي خير تمثيل عند انطلاق مباريات دوري أبطال آسيا 2011م .. مشيرا بأن قرعة دور المجموعات في البطولة جاءت متوازنة في جميع المجموعات ومن يبحث عن تحقيق اللقب يجب أن يكون مستعدا لمواجهة جميع الفرق والتغلب عليها.




اليامي: الاتحاد متمرس على البطولة



جدة - البلاد

أوضح نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد اليامي بأن جميع الفرق في قارة آسيا أصبحت تعرف بعضه جيدا وخصوصا التي اعتادت الظهور في بطولة دوري أبطال آسيا واصفا فرق المجموعة الثالثة التي تضم الفريق الكروي الاتحادي بالمتمرسة بحضورها الدائم في البطولة وأضاف قائلا: ( ثلاث فرق في المجموعة الثالثة كانت في مجموعة واحدة في بطولة العام الماضي وهي الاتحاد وبنيدكور والوحدة الاماراتي كما أن فريق بيروزي الايراني من الفرق الإيرانية الكبيرة والتي واجهها الفريق الاتحادي في مناسبات عدة في الماضي لذلك ستكون مباريات المجموعة قوية ومن الصعوبة ترشيح فريق على حساب باقي الفرق وإن كنا نتمنى بالتأكيد بأن تكون بطاقة التأهل الأولى لمصلحة الاتحاد).





الباز: سنعيد امجاد الاتحاد في الآسيوية



جدة - البلاد

أبدى المشرف العام على إدارة الكرة بنادي الاتحاد محمد الباز ثقته في تحقيق الفريق الكروي النتائج المرجوة في بطولة دوري أبطال آسيا المقبلة وقال الباز (إنني على يقين تام بأن لاعبي الفريق الكروي عاقدون العزم على استعادة وضع الفريق الاتحادي الطبيعي على قمة هرم الكرة الآسيوية وإسعاد كافة الجماهير السعودية عامة والاتحادية على وجه الخصوص بتحقيق إنجاز جديد.. ومن وجهة نظري فإن عدم ظهور الفريق في بطولة العام الماضي بالمستوى المأمول يرجع لتبعات خسارة الفريق لنهائي الموسم ما قبل الماضي والذي كان الاتحاد المرشح الأول لتحقيق لقبه.. غير أن الوضع سيتغير كثيرا في البطولة الحالية التي سوف يدخلها اللاعبون برغبة أكبر في التعويض وإظهار المستوى الحقيقي لنادي الاتحاد كما أن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مانويل جوزيه من جهته يسعى لوضع بصمته في البطولات الآسيوية كما فعل على صعيد البطولات الإفريقية).




في قرعة بطولة الأندية الآسيوية .. الهلال يعود لمواجهة الغرافة والنصر يصطدم باستقلال ايران والاتحاد يواجه بونيودكور الاوزبكي والشباب في مجموعة ذوب اهان




البلاد - الوكالات :

سحبت امس في ماليزيا قرعة دوري ابطال آسيا للاندية للموسم الجديد 2011 , ويشارك في البطولة اربعة اندية سعودية هي النصر والهلال والاتحاد والشباب , وقد أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين الهلال بطل السعودية والغرافة بطل قطر بعد وقوعهما معا في المجموعة الأولى بالمسابقة , وسيلعب الهلال والغرافة في هذه المجموعة مع فريقي الجزيرة الاماراتي وفولاذ الايراني.
وقدم الغرافة والهلال أحد أفضل مباريات البطولة في الموسم الماضي عندما حول الفريق القطري تأخره 3-صفر خارج أرضه إلى تقدم 4-صفر في مباراة الإياب قبل أن يسجل بطل السعودية هدفين في اخر أربع دقائق من الشوط الإضافي الثاني ويتأهل لقبل النهائي بتفوقه 5-4 في مجموع المباراتين.
وستشهد المجموعة الرابعة مواجهة أخرى بين فرق قطر والسعودية والامارات إذ ضمت الريان القطري والامارات الاماراتي والشباب السعودي بينما سيكون الفرق الرابع هو زوب اهان الذي أطاح بالهلال من قبل نهائي النسخة الأخيرة قبل أن يخسر اللقب.وذهب لقب النسخة الماضية لفريق سيونجنام الكوري الجنوبي الذي لم يتأهل من الدوري المحلي للمشاركة في النسخة الجديدة.وسيلعب الوحدة بطل الامارات في المجموعة الثالثة مع الاتحاد السعودي وبيروزي الايراني وبونيودكور الاوزبكي بينما ضمت المجموعة الثانية فرق النصر السعودي والاستقلال الايراني وباختاكور الاوزبكي على أن يكون الفريق الرابع من التصفيات.
وسيلعب الفائز من مباراة السد القطري مع الاتحاد السوري مع ديمبو الهندي على أن ينضم الفائز لهذه المجموعة بينما يذهب الفريقان الخاسران إلى منافسات كأس الاتحاد الاسيوي.
وتضم المجموعات من الأولى إلى الرابعة فرق غرب اسيا على أن تكون فرق شرق اسيا في المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة.لكن سيكون بوسع العين الاماراتي المنافسة في المجموعة السادسة الى جانب هانجتشو الصيني وسول الكوري الجنوبي وناجويا جرامبوس الياباني إذا تفوق في الدور التمهيدي على الفائز من مباراة سريويجايا الاندونيسي مع موانج التايلاندي.وستنطلق الجولة الأولى من دور المجموعات يومي الأول والثاني من مارس اذار وتستمر المنافسات حتى تقام الجولة السادسة والأخيرة يومي العاشر والحادي عشر من مايو ايار.وستقام منافسات دور الستة عشر من مباراة واحدة على ملعب الفريق المتصدر لمجموعته في يومي 24 أو 25 مايو المقبلين.وفيما يلي قرعة دوري أبطال اسيا لكرة القدم التي اجريت في ماليزيا اليوم الثلاثاء.
مجموعات غرب اسيا.
• المجموعة الاولى.. الهلال السعودي والغرافة القطري والجزيرة الاماراتي وفولاذ الايراني.
• المجموعة الثانية.. الاستقلال الايراني والنصر السعودي وباختاكور الاوزبكي و (السد القطري أو الاتحاد السوري أو ديبمو الهندي).
• المجموعة الثالثة.. الوحدة الاماراتي وبيروزي الايراني والاتحاد السعودي وبونيودكور الاوزبكي.
• المجموعة الرابعة.. الريان القطري والامارات الاماراتي وزوب اهان الايراني والشباب السعودي.
مجموعات شرق اسيا..
• المجموعة الخامسة.. جينجو يونايتد الكوري الجنوبي وملبورن الاسترالي وجامبا اوساكا الياباني وتيانجين الصيني.
• المجموعة السادسة.. هانجتشو الصيني وسول الكوري الجنوبي وناجويا جرامبوس الياباني و(سريويجايا الاندونيسي أو موانج التايلاندي أو العين الاماراتي).
• المجموعة السابعة.. سيريزو اوساكا الياباني وشاندونج الصيني وتشونبوك الكوري الجنوبي واريما الاندونيسي
• المجموعة الثامنة.. سيدني الاسترالي وبطل كأس اليابان وشنغهاي الصيني وسوون بلو وينجز الكوري الجنوبي.
كما سحبت ايضا قرعة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وقد اسفرت عن الاتي :
مجموعات غرب اسيا..
• المجموعة الأولى.. النصر اللبناني وناساف الاوزبكي والتلال اليمني و(السد القطري أو الاتحاد السوري أو ديمبو الهندي).
• المجموعة الثانية.. القادسية الكويتي والصقر اليمني وشورتان الاوزبكي و(السد القطري أو الاتحاد السوري).
• المجموعة الثالثة.. الفيصلي الاردني ودهوك العراقي والنصر الكويتي والجيش السوري.
• المجموعة الرابعة.. السويق العماني والوحدات الاردني والطلبة العراقي والكويت الكويتي.
• المجموعة الخامسة.. العهد اللبناني و(فنجاء أو العروبة العماني) والكرامة السوري واربيل العراقي.
مجموعات شرق اسيا..
• المجموعة السادسة.. بيجاسوس من هونج كونج وسونج لام ناجه ان من فيتنام وفي.بي من جزر المالديف و(سريويجايا الاندونيسي أو موانج التايلاندي أو العين الاماراتي).
• المجموعة السابعة.. تامبينس من سنغافورة وفيكتوري من مالديف وهانوي من فيتنام و(سريويجايا الاندونيسي أو موانج التايلاندي)
• المجموعة الثامنة.. ساوث تشاينا من هونج كونج وتشونبوري من تايلاند وايست بنغال الهندي وبريسيبورا الاندونيسي.




(6) لقاءات في الجولة الـ (3) لممتاز الشباب .. نجران يستقبل الأهلي.. والاتحاد يقابل حطين.. والشباب يصطدم بالنصر

جدة - هاني الغامدي :

تقام عصر اليوم ستة لقاءات ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أندية المملكة لدرجة الشباب لكرة القدم، حيث يستضيف المتصدر الهلال بـ" 6" نقاط الطائي صاحب المركز الرابع بـ "4" نقاط على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال. فيما يحل الوصيف الأهلي بـ "6" نقاط ضيفاً ثقيلاً على نجران، ويلتقي الشباب ثالث الترتيب بـ "4" نقاط بالنصر سابع الترتيب بـ "3" نقاط في مواجهة قوية على ملعب الامير خالد بن سلطان بنادي الشباب.
خامس الترتيب الاتحاد ب"3" نقاط يستضيف حطين سادس الترتيب بذات الرصيد في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد. فيما يلتقي الاتفاق ثامن الترتيب بـ"3" نقاط مع ضيفه الخلود متذيل الترتيب بلا نقاط في ملعب عبدالله الدبل في مواجهة سهلة لأصحاب الأرض الهدف منها الظفر بالنقاط الثلاث.
وفي آخر مواجهات الجولة يستضيف الفتح تاسع الترتيب بـ "3" نقاط نظيره الوحدة القابع في المركز العاشر بلا رصيد من النقاط، في مواجهة يهدف من خلالها الفريقين الظفر بالنقاط الثلاث للتقدم للأمام.



كريري وهزازي الاتحاد وعبدالغني وفيغاروا النصر أبرز الموقوفين في دوري زين

جدة - البلاد :

سيواصل اثنا عشر لاعباً من فرق دوري زين السعودي للمحترفين فترة التوقف الطويلة لدوري زين بغيابهم عن الجولة الرابعة عشر وذلك بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة أو بقرار من لجنة الانضباط، وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي (www.SLstat.com) والتي تضم أيضاً 60 لاعباً مهددين بالإيقاف عن الجولة التي تليها في حال حصولهم على كرت أصفر ثالث .
قائمة اللاعبين الموقوفين
1- حسين عبدالغني ( النصر ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران ( قرار من لجنة الانضباط)
2- محمد عيد ( النصر ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء)
3- فيكتور فيغاروا ( النصر ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء)
4- حماد جي ( نجران ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (بطاقة حمراء)
5- تركي الثقفي ( نجران ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء)
6- أنس بن ياسين ( نجران ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء)
7- سعود كريري ( الاتحاد ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق ( قرار من لجنة الانضباط)
8- نايف هزازي ( الاتحاد ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (بطاقة حمراء)
9- يحيى الشهري ( الاتفاق ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتحاد (ثلاث بطاقات صفراء)
10- ماجد العمري ( الشباب ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الرائد (ثلاث بطاقات صفراء)
11- خالد الغامدي ( القادسية ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (ثلاث بطاقات صفراء)
12- محمد السفري ( الأهلي ) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الحزم (ثلاث بطاقات صفراء)
فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف ستون لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:
زكريا الهداف وطلال الخيبري وجون جامبو ومحمد أمان ومعين الشعباني ومحمد لبيب وسلطان اليامي وعايد البلوي (القادسية) فهد المفرج ويوسف السالم وسلمان حريري وحمد الحمد وراشد الرهيب وإبراهيم المغنم وحسن مظفر (الاتفاق) أحمد بوعبيد وأحمد الحضرمي وعبدالله العبدالله وبدر النخلي وجابر حقوي وحمدان الحمدان (الفتح) صلاح الدين عقال وعبده حكمي وعبيد الشمراني وأحمد سعد وتشارلز دا سيلفا (الرائد) محمد الراشد وناصر البيشي ووليد الحربي وعثمان بامبا ونايف الكري (التعاون) وصل الذويبي وإبراهيم مدخلي وعمر عبدالعزيز وباسل الفهد ووائل عيان (الفيصلي) عصام الراقي ومختار فلاته وحسين بابا وخالد الحازمي ووليد محبوب (الوحدة) كامل الموسى وتيسير الجاسم وجفين البيشي وواندرسون دي كارمو (الأهلي) أ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hamoz ŤĠŕ
تايغر فعال
تايغر فعال
avatar


عدد المساهمات : 321
نقاط : 52778
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 25
الموقع : جـــــــــــــــــده

مُساهمةموضوع: رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ   الخميس ديسمبر 09, 2010 7:38 pm

يعطيك العافيه على الاخبار
وبالتوفيق للاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدو المشاكس
تايغر نشيط
تايغر نشيط
avatar


عدد المساهمات : 70
نقاط : 52168
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
العمر : 25
الموقع : جده

مُساهمةموضوع: رد: أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ   الخميس ديسمبر 09, 2010 9:47 pm

تسلم خيووو ع الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار نادي الاتحاد في الصحف المحليه ليوم الاربعاء 2/1/1432 هـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» { تهاني السنة الهجرية(1432) للفنان الأستاذ زمن علي }
» ابراج الخميس 2/6/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Group TGr :: قسم الرياضه :: دوري زين السعودي-
انتقل الى: